هل خضعت نجوى كرم لعملية تجميلية جديدة؟

علقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على أنباء خضوعها لجراحة تجميل جديدة، وأكدت أن الإجابة ليست مهمة، ولكن المهم النتيجة التي تظهر للجمهور عبر جلسات التصوير وأعمالها الفنية، مشيرةً إلى رغبتها الدائمة في الظهور كل مرة أحلى من المرة السابقة.

 

وردت كرم على الانتشار الكبير لجلسة التصوير الأخيرة لها عبر برنامج (the insider) بالعربي قائلة: “عبالي اتحلى دايما، عبالي كل سنة جدد عن سنة فبلاقي حالي بلمسات حلوة عم صير أحلى”.

 

وردا على سؤال مقدم البرنامج إيلي نخلة حول خضوعها لجراحة تجميل جديدة من عدمه قالت: “شو الفرق إذا عاملة عمليات أو لاء؟ يهمنا النتيجة”.

 

وأكدت نجوى أنها بدأت بالتحضير لأعمال جديدة ولكن جميعها تحت التحضير، ورفضت الكشف عن تفاصيلها، بينما أشارت إلى استعدادها لتقديم حفل جديد في دبى يوم 14 يناير الجاري يجمعها بالنجم العراقي كاظم الساهر، وكانت استقبلت العام الجديد بحفل مع ناصيف زيتون.

 

وحول نجاحاتها بالعام الماضي، قالت إن كل الذى قدمته كان ضمن التخطيط بأن تمزج بين الماضي والحاضر، واعتبرت مواقع التواصل الاجتماعي خلقت للتسلية والضحك ولكن يجب في بعض الأحيان أن تستعملها لمصالحك الخاصة وهذا ما فعلته بتقديمها فلتر يوثق كل أرشيفها في خطوة اعتبرتها لصالح فنها وتاريخها

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى