الفنانة شكران مرتجى مخاطبة الجهات المعنية… متل الزيتون عم ننرص

53

انتقدت الفنانة شكران مرتجى غياب الكهرباء وزيادة ساعات التقنين التي تصل إلى 22 ساعة يوميا في أغلب المناطق السورية، مبينة معاناتها كغيرها من السوريين من انقطاع الكهرباء لساعات طويلة.

 

وقالت مرتجى خلال لقاء إذاعي مع راديو “المدينة إف إم” تعليقاً على أزمة الكهرباء “كنت بأوتيل ركضت بدي لحق أشحن الموبايل بعدين اتذكرت أنه هون عادي ما بتنقطع الكهربا.. هاد الشعب فعلا صبر وتعب، بعرف في عقوبات، بلدنا عم تعاني، بس يعني خد وعين، صرنا نفرح على نص ساعة زيادة كهربا”.

 

وخاطبت مرتجى الجهات المعنية بالكهرباء “طيب يوم كامل، عطونا يوم بالأسبوع كامل، العالم تتحمم.. انا آسفة العالم بدا تتحمم يا جماعة بدي احكيها كتير بالبنط العريض عالم متجوزة بدا تتحمم، منيح هيك!.. دين خلينا نحكي بالدين.. هي فتلك بالغميق.. أقل حقوق البني آدم.. مرا ولدانة بدا تتحمم، في أشياء قاسية صارت كتير متل الزيتون عم ننرص”.

 

وفي سياق متصل نفت مرتجى الأنباء المتداولة عن هجرتها من سورية وكذبتها واعتبرت أن المشكلة ليست في الخبر الكاذب وإنما بالأشخاص الذين صدقوا.

 

كما أكدت مرتجى عدم تفكيرها بالزواج والانجاب بعد الآن قائلة :” أنا واقعية وشروط الارتباط تغيرت واستطيع أن أعيش بمفردي ولكن الحب يجب أن يبقى موجوداً”.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!