حادثة ويل سميث تستفز رامي عياش

على إثر الواقعة التي ضجّت وسائل التواصل والاعلام بشأن صفع الممثل ويل سميث لـ “كريس روك”مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة أمس الأحد.

تضامن الفنان اللبناني رامي عياش مع ويل سميث، إذ قام بنشر صورة عبر تويتر على طريقة الرسوم المتحركة للنجم ويل سميث وكتب عليها WILL أي بمعنى معناه الدعم للممثل ويل سميث بما قام به.

 

هذا التصرّف الشهم والنبيل من رامي عياش تجاه هذه الواقعة التي هزّت العالم، ليست بجديدة على البوب ستار الذي يقف دائمًا الى جانب الحق ويساند المرأة وله عدة مواقف تنم عن شهامة ورجولة ومروءة وأن رامي في حال تعرّض لنفس الموقف نحن نجزم بحكم معرفتنا بالبوب ستار خلال كل مسيرته الفنية والانسانية أنه سيلجأ الى نفس التصرّف في حال تنمّر أحد على زوجته او ابنته او أي أحد من اقربائه.

 

وكان “روك” قد خاطب خلال الحفل “جايدا بينكيت سميث”، زوجة الممثل ويل سميث، قائلاً: “أحبك يا جايدا، ولا أطيق الانتظار لرؤيتك في “جي آي جين 2″” وذلك في إشارة منه إلى فيلم “جي آي جين” الذي مثلت فيه ديمي مور دور امرأة انضمت إلى الجيش الاميركي واضطرت لقص شعرها بأكمله.

 

وكانت جايدا قد كشفت في الأشهر الماضية عن اسباب تساقط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، لذا قررت قص شعرها بالكامل بعد نصيحة من ابنتها ويلو

جايدا المتواجدة في الحفل مع ويل سميث لم تجد النكتة مضحكة، فصعد زوجها إلى خشبة المسرح ووجه صفعة لوجه كريس قبل أن يعود إلى مقعده، صارخا:”ابعد اسم زوجتي عن فمك القذر”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى