فندق 5 نجوم للإبل في السعودية ….. الحليب الساخن وجبة رئيسية

255

انتشرت فكرة فنادق الكلاب والقطط في عدد كبير من الدول، إذ يبحث الكثيرون عن راحة حيواناتهم الأليفة سواء بنوعية الطعام أو الخدمات التي ستقدم إليها مثل الاستحمام وقصات الشعر المختلفة، ليقرر أحد الأشخاص تطبيق الأمر ذاته ولكن على الجِمال بطريقة غير تقليدية، إذ أثار وجود فندق 5 نجوم للإبل ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فندق 5 نجوم للإبل، فكرة جديدة مبتكرة في السعودية، خاصة أن المملكة تعتبر البلد الأمثل لعشاق الحيوانات المختلفة مثل الجِمال والصقور والحمام أيضًا، لذلك يهدف الفندق إلى توفير الراحة والترفيه لعشاق «سفينة الصحراء»، إذ يعمل فيه 50 شخصا لتوفير كل الخدمات والراحة للإبل، بين العناية والاهتمام وحلاقة الشعر، وأيضا تقديم الوجبات الفاخرة واللبن الساخن يوميًا.

 

تطمن .. الفندق الأول من نوعه في العالم، بـ 120 غرفة فندقية للإبل !#مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للإبل6#حنا_بدو #نادي_الإبل pic.twitter.com/gjryf1dZQs

 

— نادي الإبل (@CamelClub) January 7, 2022

فندق 5 نجوم للإبل

وقال عمر القحطاني، أحد أصحاب الإبل، إن الفندق الذي يحمل اسم «تطمن»، به كافة أنواع الرعاية، إذ أنه وضع به عدد من الجمال التي يمتلكها على سبيل التجربة: «هناك طبيب يكشف على الإبل قبل دخولها لمتابعتها، مع تحديد النظام الغذائي المناسب لها، وأنا جربته 4 أيام دفعت حوالي 180 ألف ريال، ولقيت رعاية واهتمام ونظافة، والغرف مزودة بنظم التدفئة لسلامتها».

 

لاقت الخدمة المقدمة من العاملين في الفندق إعجاب «عمر»، لذلك قرر تكرار التجربة مسبقا: «قررت تجربة الفندق مرة أخرى ووضعت به الإبل لمدة 16 يومًا، وبلغ إجمالي المبلغ المدفوع 800 ألف ريال، والخدمة جيدة للغاية»، بحسب شبكة أنباء «CNN» الأمريكية.

 

تكلفة الليلة الواحدة بالفندق 1674 جنيهًا مصريًا

ونشر نادي الإبل بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، مقطع فيديو للفندق، الذي يضم 120 غرفة، وتتوفر به كافة الخدمات، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة 400 ريال سعودي، حتى الساعة 12 ظهرًا، أي نحو 1674 جنيهًا مصريًا، فضلا عن حصول الفندق على تصنيف 5 نجوم.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!