مختبرات مدلاب تطلق برنامجاً توعوياً عن المناعة بعنوان “مناعتي قوة”

4٬863

 

سعياً منها لنشر الوعي والثقافة الصحيّة في المجتمع، أطلقت مجموعة مختبرات مدلاب – إحدى أكبر مجموعات المختبرات الطبية في الشرق الأوسط، والرائدة في الأردن والمعتمدة من قبل كلية علم الأمراض الأمريكية “CAP” والـ “ISO 15189“، مؤخّراً برنامجاً توعوياً شاملاً خاصاً بها تحت اسم “مناعتي قوة” بهدف زيادة الوعي عن مناعة جسم الإنسان، حيث باشرت كافة نشاطاتها ومشاريعها الخاصة بهذا البرنامج، بالتعاون مع نخبة من الأخصائيين والمتحدثين ذوي الاختصاص بالمواضيع المتعلقة به. 

 

وقد ارتأت مدلاب إطلاق هذا البرنامج لزيادة الوعي المجتمعي بين الناس حول هذا الموضوع، لا سيّما بعدما كثر الاهتمام بمناعة الجسم وكيفية تعزيزها بشكل مستمر بعد جائحة كورونا، إلا أن مدلاب قد جاءت لتتبنّى هذا الموضوع الهام وتقدّمه بمفهوم أشمل وأعمق وبطريقة علمية بعيدة عن المعتقدات الشائعة والمفاهيم الغير علمية.

 

وسوف تعكس مدلاب مفهوم المناعة الحقيقي والكامل والذي يشمل خمسة أركان – بحسب مدلاب – وهي؛ التغذية السليمة، والتمارين البدنية، والنوم الكافي والصحي، والصحة العقلية، والطب الوقائي. حيث ستتعمّق مدلاب بطريقة علمية عند الخوض بشكل مفصّل عن كل ركن من هذه الأركان، بما يفيد المجتمع عامةً ويسلّحه بمعلومات قيّمة تساعده في تعزيز مناعته.

 

وتعليقاً على انطلاقة هذا البرنامج، تحدّثت زينة صهيون – مدير قسم التسويق لمجموعة مختبرات”مدلاب”:  “نحن في هذا البرنامج نتخطى كوننا مختبرات نقوم بإجراء الفحوصات للمرضى بل نتجاوز هذه المهمة لنقوم بتقديم المعلومة الكاملة والعميقة لكل عملاء مدلاب خاصة والمجتمع ككل. ولا شك أننا قادة في هذا التفكير والرائدين بإطلاق برنامج توعوي شمولي كهذا. نحن سعيدون بإطلاق هذا البرنامج ونتطلع قدماً لتقديم كل الأنشطة والفعاليات ضمن هذا البرنامج والتي حتماً ستزيد من وعي المجتمع ، بالتعاون مع مجموعة من الخبراء كلّ في مجاله والذين نثق بهم، لنعطي العميل المعلومة الدقيقة من أصحاب الاختصاص”.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!