أول إعلامي أردني يحصل على الإقامة الذهبيه في دبي…مع النجوم العرب ومشاهير العالم .

منحت هيئه دبي للثقافه والفنون  المخرج والإعلامي الأردني المعروف سامر خضر الإقامة الذهبيه عن  فئه المبدعين العرب تقديرا وتثمينا لتاريخ خضر المميز على الساحه العربيه والمحليه من أعمال دراميه لاقت رواجا ونجاحا مشهودا ومن برامج إعلاميه قدمها في عدة دول عربيه ..

وفي اتصال أجريناه مع الزميل سامر خضر أثناء تواجده في دبي لإنجاز مشروعه الإعلامي الجديد عبَّر عن مدى سعادته وإمتنانه لهذه المنحه واللفته الكريمه من دوله الامارات العربيه المتحده ، وتحديدا دبي.

وأضاف خضر أنه بهذا التكريم الذي من خلاله مُنح الاقامه الذهبيه،  فإنه يقدر عاليا دور هيئة دبي للثقافة والفنون و المستشار الدكتور فيصل القاسم لدوره وعمله الصادق والممنهح في استقطاب الكفاءات والمبدعين من كل مكان في العالم،والذين  اجتمعوا في دبي تحت شعار الثقافه والفنون والإبداع.

وأردف خضر قائلا: إن هذه الإقامه هي مسؤوليه إضافيه يتحملها بفخر واعتزاز ليقدم محتوى متفرد وأصيل وبلغه عالميه إنطلاقا من دبي، مشيراً أن الإقامة الذهبيه لأي أردني تعني التميز والصدارة للمبدع الأردني بين قامات عالميه ونجوم عرب تم إختيارهم كونهم النخبه وقادرون دوما على صناعه الفارق.

يذكر أن الاقامه الذهبيه مبادره تم تفعيلها من منتصف العام الماضي من الجهات الحكوميه والهيئات الرديفه لتعزيز ميثاق العمل الإبداعي المشترك وتفعيل آلياته داخل الإمارات نحو العالم والتراث الإنساني…ومن المشاهير اللذين حصلوا عليها
كريستيانو رونالدو
شاروخان
توم كروز
ومن نجوم العرب
عمرو دياب
محمد رمضان
نجوى كرم
نانسي عجرم
مبروك لزميلنا الذي نعتز به دوما سامر خضر ونتمنى له مواسما من العمل الفني والثقافي والإعلامي الذي عهدناه عنه دوما …

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى