خروج الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من المستشفى

45

أعلن أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، خروج والده من المستشفى، وانتقاله للمنزل، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أن الوالد سيقضى فترة النقاهة داخل منزله.

ونشر أحمد أبو زهرة صورة تجمعه ووالده عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك من داخل إحدى السيارات بعد الخروج من المستشفى، وعلق عليها قائلا: الحمد لله بابا خرج من المستشفى وشكرًا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله، ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة علي خير.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت العديد من الشائعات حول حقيقة الوضع الصحي للفنان عبد الرحمن ابو زهرة بعد إصابته بفيروس كورونا، كان أبرزها ما تردد عن دخوله العناية المركزة بصورة طارئة ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، وهو ما نفاه نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، مؤكدا أن الفنان الكبير حالته مستقرة تماما ويعاني من “أعراض بسيطة” خاصة وأنه حصل على ثلاث جرعات من اللقاح.

 

التصريح الأول الذي اثار أزمة صدر عن أحمد ابن عبد الرحمن ابو زهرة، الذي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: يا رب ترجع لنا تاني، في إشارة لخطورة وضعه الصحي، وأضاف: والدي متواجد حاليا في العناية المركزة تحت العلاج، ومازالت الحالة الصحية غير مستقرة، وبها بعض المشاكل، ويحصل على جرعات مكثفة من العلاج تجعله دائما نائما.

 

وتابع: لا أستطيع التواصل معه بسبب نومه بشكل مستمر، وجاء تشخيص الفريق الطبي المشرف على علاجه غير مطمئن الليلة».

 

وبعدها نسبت تصريحات لسحر ابنة أبو زهرة قالت فيها إن والدها غير متواجد في العناية المركزة كما يقال، ولكنه بدأ يعاني من صعوبة في التنفس، مع كحة وصعوبة في الكلام.

 

ورد الفنان أشرف زكي على الشائعات بتصريح رسمي قال فيه أن حالة عبد الرحمن أبو زهرة مستقرة تماما، ولا صحة لما تردد مؤخرا عن تدهور حالته الصحية، مضيفا أنه يحظى برعاية صحية فائقة داخل المستشفى، وأن مجلس النقابة يتابع حالته الصحية باستمرار.

 

يذكر أن آخر ظهور للفنان عبدالرحمن أبو زهرة كان فى مسلسل “موضوع عائلى” من خلال شخصية منير سيف، مع الفنان ماجد الكدوانى، رنا رئيس، وتدور أحداث العمل فى إطار من الكوميديا والتشويق والإثارة، شارك فى بطولة العمل سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقى، محمد شاهين، ومن إخراج أحمد الجندى.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!