جامعات تؤخر دوامها غدا الثلاثاء

أعلنت العديد من الجامعات الأردنية تغييرات على مواعيد دوامها غدا الثلاثاء .

*الجامعة الأردنية :

استنادا إلى قرار رئيس الوزراء بتاجيل دوام الوزارات والمؤسسات الرسمية يوم غد الثلاثاء إلى الساعة العاشرة صباحا.
أعلنت الجامعة الأردنية تأخير الدوام ليوم غد إلى الساعة العاشرة صباحا وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة، واستثنى القرار من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك، كما تم تعديل أوقات الامتحانات النهائية المحوسبة وغير المحوسبة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى الدخول على الرابط التالي: “يرجي الضغط هنا”

*جامعة العلوم والتكنولوجيا :

بناء على قرار رئيس الوزراء، ونظراً للظروف الجوية السائدة، قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الثلاثاء الموافق 18-1-2022 إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك حفاظا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين فيها ، ويستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

*جامعة اليرموك :

بناء على قرار رئيس الوزراء بتأخير بدء دوام الوزارات والدوائر والمؤسسات الرسمية بسبب الظروف الجوية السائدة، قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء الموافق 18-1-2022 إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.
كما وتقرر تأجيل عقد جلستي امتحان النظم الاسلامية (HUM109) ومقدمة في دراسة الثقافات الإنسانية (HUM106) من يوم الثلاثاء ١٨-١-٢٠٢٢ إلى يوم السبت ٢٢-١-٢٠٢٢

وذلك حسب الأوقات التالية:

_تأجيل عقد الجلسة الأولى المقررة يوم الثلاثاء ١٨-١-٢٠٢٢ الساعة (٨:٣٠-٩:٢٠) إلى يوم السبت ٢٢-١-٢٠٢٢ الساعة (١٠:٠٠-١٠:٥٠).
-تأجيل عقد الجلسة الثانية المقررة ليوم الثلاثاء ١٨-١-٢٠٢٢ الساعة (٩:٣٠-١٠:٢٠) إلى يوم السبت ٢٢-١-٢٠٢٢ الساعة (١١:٠٠-١١:٥٠).

علماً بأن توزيع الطلبة على المختبرات هو نفس التوزيع المقرر للجلستين السابقتين وتم تعميمه على الطلبة عبر البريد الإلكتروني.

*جامعة آل البيت :

تنفيذا لقرار دولة رئيس الوزراء الموقر يبدأ دوام الموظفين اعتبارا من الساعة #العاشرة صباحا ( باستثناء من تقتضي طبيعة عمله التواجد قبل نصف ساعة من بدء امتحانات الطلبة) وحتى #الرابعة عصرا ( إلا من تقتضي طبيعة عمله التواجد أو التأخر مع الطلبة) .

كما تقرر تعديل جلسات امتحانات الطلبة ليوم غد بحيث تصبح على النحو الآتي :
#الجلسة الأولى من ١٠-١٢
#الجلسة الثانية من الساعة ١٢.١٥ حتى الساعة ٢.١٥
#الجلسة الثالثة من الساعة ٢.٣٠ حتى الساعة ٤.٣٠
#جلسة الإمتحانات المحوسبة تبدأ ١٢:١٥
على ان تعود مواعيد الإمتحانات النهائية لتبدا من التاسعة والنصف اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق ١٩-١-٢٠٢٢
يرجى متابعة منشورات الصفحة أولا بأول لأي تعديل على مواعيد الإمتحانات النهائية.

*جامعة الحسين بن طلال:

بناء على قرار رئيس الوزراء، ونظرا للظروف الجوية السائدة، قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة، وتأخير بدء الامتحانات النهائية ليوم غد الثلاثاء الموافق 18-1-2022 ، الى الساعة العاشرة صباحا، وذلك حفاظا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين فيها.

*جامعة البلقاء التطبيقية :

أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني عن تأخير دوام العاملين في الجامعة وكافة كلياتها يوم غد الثلاثاء حتى الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب حالات الانجماد المتوقع وحفاظا على سلامة كافة العاملين والطلبة.

كما أعلن الدكتور العجلوني عن تعديل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول ٢٠٢١-٢٠٢٢ والتي تبدأ بالفترة الزمنية من الساعة (٨:٠٠ صباحا) وحتى الساعة (١٠:٠٠ صباحا) ليوم غد الثلاثاء الموافق ١٨-١-٢٠٢٢ لتصبح بتاريخ ٩-٢-٢٠٢٢.

واستثنى القرار طلبة كلية الشوبك الجامعية، حيث سيبدأ اول امتحان غدا الساعة العاشرة صباحا بدلا من الساعة التاسعة.

وحث العجلوني الطلبة على مراجعة جداول امتحاناتهم من خلال صفحتهم الالكترونية خلال الساعات القادمة.

*جامعة مؤتة:

نظرا لتوقع انخفاض درجات الحرارة صباحا وتشكل الصقيع ،فقد تقرر تأخير بدء الامتحانات النهائية المقررة ليوم غد الثلاثاء 18-1-2022 لمدة ساعة بحيث يتأخر بدء الامتحان ساعة عن المقرر في جدول الامتحانات وينقل الامتحان الأخير إلى يوم السبت 29-1-2022 وعلى النحو التالي:

مواعيد الامتحانات يوم غد كما يلي:
امتحان الساعة ٨:٠٠-١٠:٠٠ يصبح من ٩:٠٠-١١:٠٠
امتحان ١٠:١٥-١٢:١٥ يصبح من ١١:١٥-١:١٥
امتحان ١٢:٣٠-٢:٣٠ يصبح من ١:٣٠-٣:٣٠
امتحان ٢:٤٥-٤:٤٥ يؤجل ليوم السبت ٢٩ -١-٢٠٢٢

*جامعة الطفيلة التقنية :

تنفيذا لقرارات رئاسة الوزراء وحفاظا على سلامة الموظفين والطلبة ونظراً للحالة الجوية التي تسود المملكة تقرر تأخير دوام يوم الثلاثاء لغاية الساعة العاشرة صباحاً حفاظاً على سلامة الموظفين، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وتكون جميع مواعيد الامتحانات النهائية المقررة الثلاثاء ‪بتأخيرها عن موعدها لمدة ساعة بحيث يتأخر بدء الامتحان الأول ساعة عن المقرر في جدول الامتحانات المعلن مسبقا ويندرج ذلك على جميع المواعيد بحيث يجري تاخير ساعة واحدة عن بدء جميع الامتحانات

*الجامعة الهاشمية :

-يكون دوام العاملين في الجامعة من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة والنصف مساءً

-تؤجل أمتحانات اليوم المذكور لمدة ساعتين عن موعدها الأصلي لتصبح كما يأتي في الجدول:

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى