“مختبرات مدلاب” تحصل على إنجاز عالمي من قبل الكلية الأمريكية لعلم الأمراض

6٬145

 

حصلت مختبرات مدلاب الرائدة في المنطقة، على إنجاز عالمي من قبل الكلية الأمريكية لعلم الأمراض (CAP)، وذلك لالتزامها بكافة معايير الجودة العالمية للمختبرات الطبية الموضوعة من قبلها. وكانت قد أعلنت كلية علم الأمراض الأمريكية ((CAP بأن نسبة دقة نتائج مختبرات مدلاب هي 99.3% بعد مقارنة أكثر من خمسة آلاف عينة مع نتائج مختبرات عالمية.  

وتفخر مدلاب كشركة أردنية بهذا الإنجاز على المستوى العالمي وتعد هذه النسبة ضمن النسب الأعلى عالمياً. وتعد مختبرات مدلاب باختصاصاتها المخبرية المتعدّدة من الشركات الأردنية الأولى قي القطاع المخبري الحاصلة على المعيار الذهبي في اعتماد المختبرات (اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية CAP) في المشرق العربي ضمن القطاع الخاص والذي يعتبر الأكثر صرامة على المستوى العالمي في مجال الطب المخبري 

ويواصل كادر مختبرات مدلاب من مختلف الدوائر على تطبيق أعلى المعايير لضمان حصول مراجعيها على نتائج دقيقة بمهنية عالية وبعناية مثلى. 

إن مجموعة الاستشارات المخبرية – “مختبرات مدلاب” قد حصلت على اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية   (CAP) أول مرة في عام 2011، وهي لا تزال المختبرات الوحيدة في المملكة الحاصلة على كل من اعتمادات  CAP, ISO 15189، ISO9001 وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، كما أن جميع فروع مختبرات مدلاب الخمسين في المملكة حاصلة على اعتماد المؤسسات الطبية (HCAC ) وذلك بدرجة امتياز لكل فرع. 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!