فاين الصحية القابضة تحصد شهادة “أفضل صاحب عمل” في دول المنطقة التي تعمل بها

6٬353

تقديراً لتميزها المتواصل في تقديم بيئة عمل مثالية وفريدة، حصدت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الحماية من الجراثيم، شهادة “أفضل صاحب عمل” على مستوى الشرق الأوسط للعام 2022، والتي منحت لها من قِبَل “مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي Top Employer Institute“.

وكانت فاين قد اختيرت لنيل هذه الشهادة من بين مجموعة تضم عدداً  من المؤسسات الحاصلة على هذا الامتياز من جميع أنحاء العالم، لتميزها في إدارة ورعاية مواردها البشرية عبر استراتيجية فعالة، ولتميز بيئة العمل التي توفرها لهم. وتعكس هذه الشهادة المرموقة جهود فاين في كل من مصر والأردن والسعودية والإمارات من حيث تطبيق أعلى المعايير الخاصة بالموارد البشرية في العديد من المجالات، بما فيها الاستراتيجية والسياسات المتعلقة بهذه الموارد، وبيئة العمل المتسمة بالتنوع والشمول، واستقطاب وإدارة الكفاءات والمواهب، فضلاً عن التأهيل والتطوير المهني.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “فخورون بتسميتنا كأفضل صاحب عمل في مجال المنتجات الاستهلاكية سريعة الدوران، ما يبرهن مجدداً على أهمية إحدى قيمنا الأساسية التي نطبقها، والتي نؤمن معها بأننا إذا اهتممنا بموظفينا فإن مجموعتنا ستزدهر وتنمو. ولإدراكنا بأن نجاحنا يعتمد على فريق عملنا، فإننا نواصل تعزيز بيئة عملنا لاستقطاب أفضل الطاقات البشرية والحفاظ عليها، إلى جانب حرصنا على تقدير وإبراز الموظفين المتميزين.”

هذا وتتمتع فاين بقاعدة واسعة من الموظفين، تتألف من حوالي 3 آلاف موظف وموظفة من أكثر من 40 جنسية، موزعين في فروعها ومصانعها المنتشرة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن مقريها الرئيسيين في كل من عمّان ودبي.

ويشار إلى أن شهادة وجائزة “أفضل صاحب عمل” تمنح بعد إجراء تقييم شامل متعدد المراحل ضمن البرنامج السنوي العالمي الذي تنفذه “مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي” للمصادقة على تميز أصحاب العمل الذين يضمنون تمتع الموظفين ببيئة تعتمد على ممارسات متميزة ومتكاملة. هذا وتقوم المؤسسة بتدقيق ودراسة المنهجيات والسياسات المتعلقة بالموارد البشرية والتي يتم إدارجها في استبيان تفصيلي يغطي 6 مجالات تشمل 20 محوراً مختلفاً.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!