تبرعت لحبيبها بكليتها…. فهجرها بعد العملية

كشفت إحدى مستخدمات تيك توك عن خيبة أملها الشديدة بعد أن هجرها حبيبها على الرغم من أنها تبرعت له بإحدى كليتيها لإنقاذ حياته.

 

وقالت كولين لو (30 عاماً) إنها عرضت على حبيبها السابق إحدى كليتيها لأنه كان يكافح من أجل العيش مع مرض الكلى المزمن في سن المراهقة، وفي سن 17 عاماً فقط، كان على الشاب الذي لم يتم الكشف عن اسمه أن يخضع لعلاج غسيل الكلى، وأخبرها أن كليته تعمل بأقل من خمسة في المائة من قدرتها.

 

وتقول كولين، من الولايات المتحدة، إنها اتخذت قرار التبرع بعد أن أظهرت الاختبارات أن كلا الشابين كانا متطابقين، وتعافى كلاهما تمامًا بعد العملية الناجحة. ولكن بعد عشرة أشهر فقط، أنهى الشاب العلاقة بينهما، واتهمها بالمضي قدمًا في عملية الزرع لتبدو جديرة به.

 

وقالت كولين في أحد مقاطع الفيديو “قررت إجراء اختبار لمعرفة ما إذا كان هناك تطابق بيننا لأنني لم أرغب في مشاهدته يموت. كنت متوترة للغاية”. وفي مقطع لاحق، أوضحت كولين أن علاقتها مع حبيبها تغيرت بعد 7 أشهر من العملية، وصُدمت عندما عاد إلى المنزل من رحلة واعترف بخيانتها أثناء الرحلة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وبعد 3 أشهر أخرى، أنهى الشاب العلاقة، وقالت كولين إنه حظرها على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي وهي الآن تشارك قصتها الحزينة على تيك توك.

 

وأشاد العديد من متابعي كولين بها لإنقاذها حياة حبيبها السابق وقالوا إنه لا يستحقها، وانتقدها آخرون لاستمرارها في سرد قصتها بعد سنوات من وقوع الأحداث المدمرة، وعلق أحدهم “لديك قلب كبير لم يشعر به.. لقد كانت خسارته كبيرة”، وقال شخص آخر “أنت تستحقين أفضل منه بكثير، أنا آسف جدًا لحدوث هذا”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى