عابد فهد يثير ضجة بين متابعيه… وجه رسالة لأمل عرفة

أثار النجم السوري عابد فهد ضجة كبيرة بين متابعيه على السوشيال ميديا بتواضعه وعفويته، وذلك بعد ردّه على تعليق النجمة أمل عرفة خلال استضافتها في برنامج “40” حيث أطلقت عليه اسم “عبودي”، كاشفةً أنه “حبيب قلبها”.

 

وأعاد فهد نشر مقطع فيديو لحديث عرفة عنه وما قالته عن علاقتها المميزة به منذ الطفولة، إذ قالت عنه بحب وشوق: “عابد بعرفه من زمان وكان جارنا وهو لم يتغيّر أبداً وكل ما أشوفه بحس انه هو بذاته اللي كنا نحكي ونحلم ونتخانق. بفرح بنجاحه كتير وبشوف حالي فيه كتير وبحبه وبحب زينة وولادهم”.

 

 

وعلّق عابد فهد على المقطع قائلاً: “يا أمل كيف الواحد بدو يردّلك هالمحبة والاحترام والتقدير اللي بتتمنيه لكل رفقاتك وزملائك، كل كلمة فيها عم تنبض بالصدق والاعتزاز وهذا من النادر إن يعترف به الآخرون فهو ينتمي الى عالم العطاء بدون انتظار مقابل”.

 

 

وكانت النجمة السورية أمل عرفة قد أبدت رأيها بالنسبة الى أفضل نجمين لعام 2021 الماضي، مؤكدةً أنهما تيم حسن وعبد المنعم عمايري، ولافتةً الى أن النجم قصي خولي متجدد وذكي دائماً في خياراته وهو لم يتغيّر، وأن النجم مكسيم خليل رغم كل نجاحاته لم يقدّم الى الآن ربع ما يملكه من قدرات فنية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى