بمناسبة الاحتفال بعيد جلالة الملك المعظم اغنية “الوصاية هاشمية” من انتاج وزارة الثقافة الاردنية

قالت مدير عام مؤسسة رونق الجمال للانتاج والتوزيع الفني الاعلامية والمنتجة المنفذة عبير الجلاد أن اغنية ” الوصاية هاشمية” للفنانين عيسى السقار وأمير دندن والتي انتجتها وزارة الثقافة الاردنية بالتعاون مع مؤسستها تأتي في مناسبة عزيزة على قلوب الاردنيين وهي الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك ومئوية الدولة الاردنية.
جاء ذلك خلال لقاء لها مع برنامج “دنيا يا دنيا” والذي بثته قناة رؤيا الفضائية واضافت فيه أنها قامت بالاشراف العام على جميع تفاصيل العمل موضحة أن الاغنية تعبر عن حالة التآخي بين الشعبين الاردني والفلسطيني، واحتضان الشعب الاردني لإخوانهم الفلسطينيين منذ لجوئهم الاول واستمرارا بوحدة الضفتين وانتهاء بتلاحم الشعبين بالنسب والمصاهرة ووحدة المصير.
وقالت الجلاد إن اغنية “الوصاية هاشمية” تعبر عن الجهود الاردنية الدائمة التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية.
من جانبه قال مخرج أغنية “الوصاية هاشمية” والمشرف الفني العام علاء الزعبي خلال اللقاء ان العمل احتاج الى الكثير من التفاصيل من حيث اختيار الممثلين والكلمات والالحان ومواقع التصوير، معبرا عن فخره بتقديم رسالة فنية نبيلة والمساهمة في كل انجاز وطني يليق بالاردن والقيادة الهاشمية.
يشار الى أن العمل المصور بطريقة الفيديو كليب والذي اشرف عليه الاعلامية والمنتجة المنفذة عبير الجلاد والمخرج الاردني علاء الزعبي وصاحب الفكرة عمران ابو صهيون، والمخرج محمد الزعبي ومدير التصوير مجد الزعبي وتوزيع المايسترو خالد العلي ومن تصوير احمد الداوود وعلاقات عامة مها الجلاد وماكيير سمر الشرفا، وبمشاركة فرقة حنون للفنون الاستعراضية، تم عرضه على قناة رؤيا الفضائية وموقع رؤيا اليوتيوب، وموقع رونق الجمال للانتاج والتوزيع الفني على اليوتيوب.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى