محمد الهياجنه يكتب : دعم الجمعيات والايتام والمسنين

مكرمة ملكية سنوية تتم عبر الديوان الملكي الهاشمي..
بعد تسمية اسماء الجمعيات ومراكز الإيواء والايتام من قبل وزارة التنمية الاجتماعية حسب كشوفات تتم عبر مدراء التنمية بالمحافظات …….
دعم هاي الجهات دليل احترام واهتمام بمن يعمل بالعمل الإنساني الاجتماعي الخيريه لهم رعاية وتكريم ملكي سنوي ليبقى دورهم قائم ومساند لتكافل الاجتماعي مع التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة والزكاة والهيئة الخيرية الهاشمية وتكية ام علي وكافة الجهات التي تتولى دعم ورعاية رسالة الخير والخير بوجهكم..
مبادرات ملكية على مدار العام علاجات ومساكن ودعم مشاريع ومبادرات ومالي للأسر تتم شهري بيسر حسب توجيهات مصباح السلام..
الديوان الملكي يتعامل بمصداقية واستقامة وهو يتواصل مع كافة القطاعات وزيارات ميدانية لكافة مدن وقرى وبوادي ومخيمات مملكتنا على مسافة واحدة من الجميع بالإضافة لفتح أبواب الديوان الملكي الهاشمي لكل أردني وهذا ما كان بدون توجيهات راعي المسيرة لمن حاز ونال ثقة ملك القلوب ..
رئيس الديوان الملكي ابو الحسن وهو الحسن ….ثقة ونص …..
ويبقى السؤال القائم على باب كافة الجمعيات الخيرية من حقهم ان يكون اسماءهم بكشوفات التكريم ونشر اسماء الجمعيات والمراكز المكرمة وقيمة المبلغ حتى يعلم من لا يعلم من حق الجميع التكريم وحق الجميع معرفة قيمة الدعم حتى يبقى الكل ناشطين للعمل الخيري التطوعي الإنساني…
من يعمل يحصد الثناء ومن هو بحاجة هو أحق بالدعم والرعاية ….
شاكرين لسراج الخير الهاشمي قنديل الأمة ليبقى الخير سارية بربوع مملكتنا مملكة السلام ودار الامن والأمان والاستقرار وواحة محبة واعتزاز والحمد لله.
تحية للجيش والأجهزة الأمنية.
حمى الله مملكتنا والهواشم..
كاتب شعبي محمد الهياجنه

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى