الفنان سمير صبري يتلقى العلاج في المستشفى…… وعكة صحيّة مفاجئة

كشف الناقد السينمائي طارق الشناوي، عن الحالة الصحية للفنان المصري الكبير سمير صبري، موضحا أنه يتلقى العلاج في المستشفى، طالبًا من محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

 

وكتب طارق الشناوي، عبر حسابه على فايسبوك: “أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الاغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة… سمير في المستشفى يتلقي الرعاية الطبية اللازمة وخلال أيام انشاالله سيعود لمنزله”.

 

وتابع: “اتمنى ان يتوقف البعض عن اطلاق الاشاعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال”.

 

نذكر أن سمير صبري له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته “حضرة المتهم أبي” وكذلك “قضية رأي عام” بطولة يسرا ولقاء الخميسي. أحب الفن منذ الصغر وعاش وسط عائلة تجيد الفن تتذوقه وتحترمه سينما ومسرح وموسيقى. تبناه عبد الحليم حافظ وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الافلام

 

بلغ رصيده الفني أكثر من 138 فيلمًا، وعدد من البرامج التلفزيونية منها برنامجه الشهير “هذا المساء”، وشركة إنتاج سينمائية، ومجموعة من المسرحيات وفوازير وجوائز تقديرية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى