اعتزال حمادة هلال يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي … . والفنان يستعين بـ«المداح» للرد

 

 

تصدر اعتزال الفنان حمادة هلال، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد كشفه عن نواياه السابقة بشأن تفكيره في الابتعاد عن الساحة الفنية، وهل ما يقدمه من أعمال حلال أم حرام؟ معتبرًا إياه صراعًا نفسيًا كان ملازمًا له فترة طويلة، وذلك خلال ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية مؤخرًا.

 

اعتزال حمادة هلال مجرد فكرة في الماضي

وأشار حمادة هلال، خلال لقائه التلفزيوني، إلى إنه في السابق كان يعيش في هذا الصراع خصوصًا مع بداياته الفنية، حتى أيقن أنه لايستطيع أن يقول أن هذا حرامًا أو ذاك حلالًا، ولكن كل ما عليه هو أن يتقي الله فيما يقدمه من أعمال وفي حياته بشكل عام، وفي النهاية مفاتيح الجنة والنار في يد الله سبحانه وتعالى.

 

 

وحرص على نشر مجموعة من صور ومقاطع فيديوهات من كواليس تصوير مسلسل المداح عبر حسابه على موقع فيس بوك، مشوقًا الجمهور للجزء الثاني وحكايات صابر المداح، وهى اسم الشخصية التي يلعبها خلال الأحداث، من تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبوالمجد، إخراج أحمد سمير فرج.

 

 

 

وتغيب نسرين طافش، عن الموسم الثاني لمسلسل المداح، بعد مشاركتها في الجزء الأول العام الماضي، وذلك لخوضها بطولة مسلسل سوري باسم جوقة عزيزة، يعرض خلال رمضان 2022 وتلعب من خلاله دور راقصة، وتدور أحداثه في عشرينيات القرن الماضي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى