ياسر النجار يفوز بلقب ملك جمال دبي……مصري زميل أبو جبل ومروان محسن

لقب جديد حققه أحد أبناء مصر بالخارج، بفوزه في مسابقة «مستر دبي»؛ إذ شارك الشاب المصري ياسر النجار، فيها للمرة الأولى له، واستطاع الفوز باللقب أمام عدد من المشاركين من مختلف الجنسيات.

 

يعمل ياسر النجار، صاحب الـ32 عاما، المقيم في العاصمة الإماراتية «دبي» في مجال الإعلانات وتنظيم الفعاليات والمناسبات، ما ساعده في التعرف على مسابقة «مستر دبي»، التي كان من شروط التقدم إليها أن يكون المتسابق مؤثرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويهتم بمظهره وتكوينه الجسدي، وكذلك ألا يتعدى عمره 35 عاما، ولا يقل عن 21 عاما، حسبما ذكر في حديثه مع «الوطن».

 

 

جنسيات مختلفة شاركت في مسابقة «مستر دبي»

ويسمح للمتسابقين من مختلف الجنسيات المشاركة في مسابقة «مستر دبي»؛ إذ شارك بها بهذه النسخة ما يصل إلى 1000 متسابق جرى تصفيتهم إلى 13 متقدما في المراحل الأخيرة، من «الهند، الفلبين، روسيا، أوزبكستان، سيرلانكا، باكستان»، بينما كان «النجار» العربي الوحيد المشارك في المسابقة.

 

 

جوائز المسابقة بها جزء مادي، وآخر معنوي، بجانب حقوق رعاية من بعض خبراء التغذية والشركات الخاصة، بحسب ما ذكره «مستر دبي»، لافتا إلى أنه لم يكن يتوقع فوزه بالمسابقة، بل شارك فيها من خلال توسيع خبراته، واكتساب المهارات الجديدة في مجال الأزياء والثقافة، والتعرف على جنسيات مختلفة.

 

شروط الفوز بمسابقة «ملك جمال دبي»

الفوز بلقب ملك الجمال لا يعتمد على الشكل أو المظهر فقط، بل هناك بعض الاختبارات الأخرى التي تعتمد على الثقة بالنفس، بجانب الأسئلة العامة التي توجه للمتسابق للإجابة عليها أمام الجمهور، وفقًا لما أوضحه «مستر دبي»؛ إذ تقيس تلك الأسئلة مدى الثقافة العامة، وشخصية المتسابق وثقته بنفسه، ويجرى تجميع هذه النقاط الخاصة بالمسابقة، التي من بينها بعض التحديات لمعرفة الفائز في النهاية: «مكنتش مصدق إني ممكن أكسب».

 

وتمنى «النجار» أن يشارك في الأعوام المقبلة شباب مصريين، وأن تنظم القاهرة هذه النوعية من المسابقات.

 

علاقة «النجار» بكرة القدم ونجومها

قبل السفر إلى دبي، قضى ياسر النجار فترة طويلة كلاعب كرة القدم، انتهى به الأمر في نادي إنبي تحت 17 عاما، ورافق في رحلته بالساحرة المستديرة عدد من نجوم منتخب مصر والأهلي والزمالك، من بينهم «أبو جبل، على لطفي، مروان محسن، حسام حسن، عفروتو، هشام محمد».

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى