هدف قاتل يقود الرمثا إلى نهائي بطولة الدرع

منير حرب

قاد المهاجم حمزة الدردور، فريقه الرمثا إلى نهائي بطولة درع الاتحاد الأردني، بعد الفوز على الحسين إربد “1-0” في مواجهة أقيمت اليوم السبت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

وسجل الدردور هدف الفوز الثمين في الدقيقة 88، بعدما حول كرة عرضية برأسه إلى داخل الشباك.

وينتظر فريق الرمثا الفائز من مواجهة الفيصلي وشباب الأردن التي تقام في وقت لاحق اليوم.

ودخل الحسين إربد أجواء المباراة، معولا على قوة خط وسطه الذي قاده سعد الروسان وإبراهيم سعادة وسيف درويش ومحمد موالي، فيما لعب العطار خلف المهاجم فارس غطاشة.

بدوره، مال الرمثا للدفاع أكثر، وخاصة أنه يعتمد على عناصر شابة على عكس الحسين إربد الذي يمتلك عناصر مميزة.

ولم ينجح الحسين إربد في تهديد مرمى خصمه رغم استحواذه على الكرة، فيما كان الرمثا قريبا من التسجيل من فرصة هاشم الخالدي، لكن الحارس الكواملة أبعد الخطر.

وفي الشوط الثاني، لم يتحسن الأداء كثيرا، وبقيت الألعاب محصورة في منطقة الوسط، فيما مرت رأسية ماهر حجازي بعيدا عن مرمى حارس الرمثا الحفناوي.

ودفع الرمثا بحسان الزحراوي وسائد الخزاعلة، بهدف تنشيط قدراته الهجومية.

ولاحت فرصة خطرة للحسين إربد، حيث تسلم سيف درويش كرة على مشارف منطقة الجزاء ليهيأها لنفسه ويطلق تسديدة قوية وضع فيها الحفنازي عصارة خبرته في تحويلها لركنية.

وبينما كان الحسين إربد يندفع أملا في تسجيل هدف الفوز قبل التوجه لركلات الترجيح، جاء الرد مباغتا من الرمثا، حين نفذ عبد الرحمن أبو الكاس ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة، ارتقى لها حمزة الدردور ووضعها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 88.

ولم يسعف الوقت فريق الحسين إربد لإدراك التعادل، ودفع مدربه بموافي، لكن دفاع الرمثا بقيادة كوليبالي كان حاضرا لكافة المحاولات.

وفوت حمزة الدردور على فريقه تعزيز النتيجة بعد كرة عرضية وصلته داخل منطقة الجزاء، ليسددها ويحولها الدفاع لركنية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى