فيريرا: حبي للمهام الصعبة أعادني إلى الزمالك

منير حرب

قال البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك المصري، إنه سعيد بالعودة مرة أخرى إلى مصر وإلى الفريق الذي كان سعيدا بالعمل معه من قبل.

وأضاف فيريرا في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الأحد، أنه لم يخطر بباله أنه سيعود مرة آخرى للكرة المصرية، موضحا أنه يعمل في مجال كرة القدم منذ 47 عاما وهو أمر ليس سهلا.

وتابع: “دعوة الزمالك لي كانت مغلفة بحالة من الود، نعلم المشاكل الحالية للفريق جيدا ووافقت على قبول المهمة، لأنني أحب التحديات والمهام الصعبة”.

وأشار إلى أن جهازه المعاون يضم مجموعة من المدربين الأكفاء في عملهم وسيكونوا مجموعة واحدة وقوية وسيبذلون أقصى ما لديهم لتحقيق النجاح، موضحا أنه سبق ودرب روي أجواش مساعده وعمره 18 عاما وهو من أفضل اللاعبين في البرتغال.

وأوضح فيريرا، أنه كانت لديه الفرصة لرؤية جزء من جمهور الزمالك في لقاء الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنه في الولاية الأولى لم يحضر الجمهور كثيرا ولكنه كان يشعر بدعمهم ومساندتهم وتلقى العشرات من الرسائل من الجماهير تعبر عن الحب له.

وأضاف: “لاعبو الزمالك يشعرون بأن الأمور لا تسير كيفما يريدون، هناك صعوبات ولكنني أريد توصيل رسالة لأسرة الزمالك، علينا التوقف عن أي انتقادات والاتحاد لتحقيق أهداف الفريق، فمازال أمامنا لقب الدوري وكأس مصر”.

وأكد مدرب الزمالك، أن ما يحدث في الفريق من مشاكل يحدث في جميع أندية العالم، موضحا أن الأبيض هو حامل لقب الدوري المصري، بينما كان الأمر مختلفا حين تولى المهمة في الولاية الأولى، فالفريق لم يفز بالدوري وقتها منذ 9 سنوات على ما يتذكر.

وختم: “حققنا الثنائية بعد غياب 27 عاما وفزنا على المنافس التقليدي الأهلي بعد 7 سنوات. سننحي الخلافات ونتحد كأسرة واحدة بداية من اليوم لإعلاء اسم الزمالك”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى