جولف كوين الرقمية (GulfCoin) تجتاح أسواق العملات الرقميه وتبيع ما يزيد على 30 مليون عملة في اليوم الأول من بدء الاكتتاب

مع بداية فتح باب الاكتتاب يوم امس حصدت العملة الرقمية GulfCoin مبيعات تزيد على 30 مليون عملة مما جعل منها محور الحدث على الساحة الرقمية ودفع أكثر من مئة موقع اقتصادي عالمي الى تغطية الخبر وتداوله على أهم المنصات الاخباريه المختصة بالشأن الاقتصادي مثل ياهو فاينانس و لندن ديلي بوست و غيره من المواقع ذات العلاقة.
وقد سارع العديد من المواقع التي تصنف العملات الرقميه لإدراجها ضمن قائمة العملات المستقبلية الواعدة جدا نتيجة هذه الافتتاحية القوية وعلى رأسهم الموقع العالمي المتخصص Coin Market Cap.

انطلقت GulfCoin على الموقع الرسمي للمشروع يوم أمس بتاريخ ١٥ مارس وشهدت إقبالا كثيفا من كافة أنحاء العالم. وفي صدارة القائمة استثمارات من بريطانيا تليها الصين ثم الإمارات العربية المتحدة.

سعر GulfCoin الآن هو 0.0279 دولارا فقط والحد الأدنى للاستثمار هو شراء 1000 عملة. كذلك يمكن الاستفادة من باقات عروض التخزين Staking المتوفرة مع حسومات مهمة على الأسعار. تستمر فترة العرض الأولي لمدة 90 يوما والكمية المعروضة للبيع هي مليار عملة.
يتم تطبيق استراتيجية حرق عملة واحدة عند شراء كل عملة GULF خلال هذه الفترة وسوف يبقى 9 مليارات عملة فقط بحلول العام 2025. تتم عملية الحرق بكل شفافية فور اجراء عملية الشراء ويمكن للمستثمر مشاهدة ذلك مباشرة على الشاشة من أجل بناء ثقة طويلة الأمد بالمشروع. ومن أجل تعزيز ثقة المستثمرين بالمشروع، خضعت العملة للتدقيق من قبل شركة SOLIDProof الألمانية الرائدة في مجال تدقيق العقود الذكية وحصلت على الشهادات اللازمة اضافة الى شهادة اعرف عميلك التي يمكن معاينتها على الموقع الرسمي الخاص بالعملة.
“نعيش اليوم في عصر الثورة الرقمية التي تعكس الوجه الحقيقي للثورة الصناعية الرابعة وعلى الرغم من ذلك لا زالت مجتمعات كثيرة تعاني من التهميش خاصة على الصعيد المالي. ولذلك كانت الرؤية بتحقيق الضم المالي للمجتمعات وتمكينها من مواكبة التحول الرقمي” حسب تعبير فريق GULF.
GulfCoin هي “العملة الرقمية الواعدة التي تهدف الى احداث التغيير حتى تكون جسر العبور من نمط الحياة التقليدي إلى نمط يواكب التطور الرقمي و يهدف مشروع العملة الى جعل الخدمات الرقمية حاضرة في حياة المستخدمين اليومية بحيث يمكن لأكبر عدد من المجتمعات الإستفادة منها حتى لا تكون حكرا على فئات معينة من المجتمعات.”
تقدم GULF الكثير من المشاريع وأفضل الخدمات التي يحتاج اليها المستخدم حتى يعيش التجربة الرقمية بكافة جوانبها.
“من الأمور المهمة التي تحتاجها المجتمعات لا سيما المهمشة منها هي تسهيل إجراءات التحويلات المالية لا سيما ان الاجراءات التقليدية فيها الكثير من التعقيدات. بوابة الدفع GULF CASH هي من المشاريع المنتظرة حتى تصبح التحويلات المالية اسرع و اقل كلفة وهذا ما يطلبه أي شخص يحتاج الى تحويل الأموال من وإلى أي مكان حول العالم بأسرع وقت ممكن.”
إضافة الى ذلك توفر مشاريع GULF الإستفادة من الأسواق الرقمية بشكل واسع عبر مشروع سوق الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT اضافة الى منصة تداول العملات الرقمية و يمكن للمستخدم اختيار اللغة التي تناسبه حتى تخدم المنصة بذلك أكبر عدد من المستخدمين.
توفر GULF العديد من الفرص للاستفادة من المجال الرقمي عبر مشاريع اللعب التي يستفيد اللاعب من خلالها بالحصول على جوائز بالعملة الرقمية والتي تتمتع بقيمة مادية حقيقية. يتطلع المشروع الى كافة الجوانب ولذلك من ضمن اهتمام العملة أيضا رعاية سباقات الخيل و الفورمولا واحد وبذلك تكون العملة أول من يدخل هذا المضمار. ومن خلال الشراكة مع الأكاديمية العربية للأعمال ABA يتطلع المشروع الى جعل الثقافة الرقمية في متناول الجميع لا سيما فئة الشباب لأنها الفئة التي يمكن التعويل عليها في بناء غد مشرق.
يتبع

حول GULF

هي مجموعة ذات رؤية مستقبلية من رواد الأعمال العرب والمستثمرين إضافة إلى فريق برمجي تقني من كافة أنحاء العالم لا سيما من الوطن العربي والشرق الأقصى و أوروبا تطمح إلى جعل الخدمات الرقمية في متناول الجميع وتمكين المجتمعات من الإستفادة من كل جوانب الثورة الرقمية حتى تحقيق الضم المالي والتحول الرقمي للكل ولا سيما المجتمعات الأكثر حاجة الى هذا النوع من الخدمات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى