والد حارس مرمى الأهلي زياد إيهاب يفجر مفاجأة….. لم يمت منتحرًا

ضجت المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن حادث وفاة حارس مرمى النادي الأهلي زياد إيهاب، الذي قيل أنه مات منتحرًا بسبب عدم زواجه من فتاة كان يحبها.

 

ونفى “إيهاب” والد حارس المرمى المتوفى، في تصريحاته التليفونية للإعلامي سيد علي خلال برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، الأنباء المتداولة عن انتحار نجله، أو أنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة بعد أن رفض أهله زواجه من فتاة كان مرتبطًا بها.

وقال إن الأخبار المنشورة عن سبب وفاته كلها اجتهاداتن مُتابعًا: “زياد كان لسه جاي من ماتش، وكانوا بيلاعبوا الاتحاد السكندري في الإسكندرية، ودخل فيه جول، وتأثر جدًا بسبب ذلك”.

وأردف قائلًا: “زياد بيتكسف من خياله، وملهوش اختلاط بالبنات، ولم يكن مرتبطًا بأي فتاة، والله وحياة رحمة زياد هو لا خاطب ولا مرتبط، وكان في كمية بنات بتطارده على الفيس والواتس والتليفونات، وعمره ما كلم أي بنت”.

 

 

وتابع: “قبل انتحاره كان ماسك التليفون بيتكلم، وبقوله ايه ياحبيبي في ايه انت بتكلم بنت ولا ايه، قالي انت عارف أنا مش بتاع بنات، ودا اللي قولته في تحقيقات النيابة”.

 

وأكد أن نجله لم يكن يعاني من أي اكتئاب أو سبب يجعله ينتحر، “وكان حلمه الوحيد أن يكون حارس مرمى النادي الأهلي الأول. وكان حساسًا جدًا لما بيدخل فيه جول، ولكنه ليس سببًا ليقوم بالانتحار”.

 

وأضاف: “زياد لم يلق بنفسه من البلكونة، وكان معتاد على الخروج للبلكونة وإجراء بعض التمرينات الصباحية، وحينما سقط من الشرفة لم أكن موجودًا في المنزل، ووالدته كانت نائمة، وقد يكون اختل توازنه فسقط من الأعلى”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى