اسطنبول تستضيف المعرض التجاري الرائد للمنسوجات المنزلية في شهر مايو

يُتوقّع أن تستقطب النسخة الـ26 معرض من "هومتيكس" التجاري الأول في القطاع بمرحلة ما بعد الجائحة

بعد انقطاعٍ دام عامين، يعود معرض المنسوجات المنزلية والإكسسوارات (“هومتيكس”) بنسخته السادسة والعشرين لينعقد في مركز إسطنبول للمعارض في الفترة ما بين 17-21 مايو. وبصفته أحد أهم المعارض التجارية في قطاع المنسوجات المنزلية، يُتوقع أن يستقطب المعرض اهتمام كبار منتجي المنسوجات المنزلية في جميع أنحاء العالم.

وسيُقام معرض “هومتيكس” على مساحة عرضٍ تبلغ 200 ألف متر مربع في 11 قاعة في المركز. وسيضم المعرض بنسخته الجديدة لهذا العام أبرز الشركات المحلية والعالمية المصنعة للستائر والمناشف والبطانيات والسجاد وأقمشة المفروشات وغيرها من منتجات المنسوجات المنزلية. وفي هذا السياق، قال السيد إبراهيم بوركاي، رئيس غرفة التجارة والصناعة في بورصة: “ندعو جميع مصنعي المنسوجات المنزلية لحضور هذا الحدث بصفته أحد أهم المعارض في القطاع”.

المكان المثالي للتواصل

سيستعرض “هومتيكس” منتجات المنسوجات من بلدان متعددة مثل تركيا وفرنسا وإيطاليا والهند ونذرلاندز وباكستان وإسبانيا والولايات المتحدة. ووفقاً للسيد بوركاي، فإنّ هذا الحدث المرتقب يمثّل فرصة مثالية لإقامة علاقات جديدة وتعزيز التنمية في القطاع على الصعيد الدولي. ويُشكّل معرض “هومتيكس” مكاناً مثالياً للتواصل، فهو ملتقىً يجمع للجهات الفاعلة الرئيسية الوطنية والدولية القادرة على إحداث نقلات أو تغييرات جذرية في قطاع المنسوجات المنزلية.

ويجمع المعرض تحت سقفه غالبية أقسام سلسلة التوريد، ويمتاز بمجموعة متنوعة من المشاركين مثل الشركات المُصدّرة وتجار الجملة وأصحاب متاجر البيع بالتجزئة والموردين. وسيضمّ الحدث أيضاً “منطقة التوجهات” المُصمّمة خصيصاً لاستعراض أحدث التوجهات في مجال المنسوجات المنزلية وإجراء الأعمال المباشرة بين الشركات وعقد ندوات يحضرها بعض أهم المصممين والمبتكرين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى