شركة “نتورك الأردن” ترعى النسخة الثانية من منتدى التحول الرقميDigital Transformation Jordan

4٬220
 أعلنت شركة “نتورك الأردن”، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن رعايتها لمنتدى التحول الرقمي Digital Transformation Jordan، الذي أقيم تحت رعاية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، أحمد الهناندة، في فندق كمبينسكي عمّان، والذي امتد على مدار يومي الرابع عشر والخامس عشر من شهر آذار للعام الحالي 2022.
وجاءت هذه الخطوة من شركة “نتورك الأردن” كراعي دفع استراتيجي وحصري لمنتدى التحول الرقمي، انبثاقاً من رؤيتها الاستراتيجية التي تتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، والتي تهدف إلى تعميق وتطبيق مفهوم الشفافية والمرونة والموثوقية والاستدامة للخدمات الرقمية في الأردن، فضلاً عن تقليل وقت تقديم الخدمات الرقمية وتكاليفها، بما يتوافق مع التوجيهات الملكية السامية المتعلقة بهذا الخصوص، والسياسات الوطنية والاتجاهات العالمية.
هذا وتم التركيز في النسخة الثانية من منتدى التحول الرقمي في الأردن على الإطار التشريعي والتنظيمي اللازم لمواكبة التطور السريع للمنصات الرقمية، فضلاً عن تسليط الضوء على الاستراتيجية التي تم وضعها لدفع الابتكار في القطاع إلى الأمام. كذلك، تضمن المنتدى حلقات نقاشية شارك فيها مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التحول الرقمي، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الشركات المزودة لحلول تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!