الرحالة البدوي العالمي فجر ابراهيم الزوايده يصل البتراء ويشيد في الاجهزة الامنية وهيئة تنشيط السياحة والاعلام

رم – وصل الرحالة البدوي العالمي فجر ابراهيم الزوايده الى البتراء وستكون محطة الاخيرة الوصول الى العقبة والتي من المتوقع ان يصلها صباح يوم 23 الشهر الجاري .

وأشاد الزوايده في نشامى الوطن رجال الاجهزة الامنية وفي وهيئة تنشيط السياحة والاعلام الذي لمس منهم كل تعاون اثناء ترحالة بين المحافظات .

وبهذا يكون  الرحالة البدوي العالمي والخبير السياحي الدولي والحاصل على رسالة الماجستير من كندا ، قد بدأ رحلته مشيا على الاقدام من بلدة ام قيس اقصى الشمال ليمر بحوالي 73 قرية ليصل مرحلته قبل الاخيرة الى وادي رم وتقدر المسافة التي قطعها بـ 600 كم , ويعتبر  الرحاله فجر ابراهيم الزوايدة  اول اردني يخوض هذا المسير لوحده , الذي اطلقته وزارة السياحة الاردنية ( مسير درب الأردن الوطني ) .

وخاض البدوي العالمي ( فجر  الزوايدة ) المغامرات في تلسق الجبال والنزول الى الوديان وقطع مسافات طويلة في الصحاري في كافة الظروف المناخية , حيث بلغت مغامراته في اكثر من 120 دوله .  

واوضح الرحاله البدوي العالمي ” فجر الزوايدة ”  ان هذه المغامره والمغامرات التي سبقتها اتت بتشجيع من والده رجل الاعمال الاردني ابراهيم ابو زايد ابو اليسار والمقيم في دبي .

ومن المتوقع ان يقوم باستقبال الرحالة ( فجر الزوايدة ) محافظ العقبة محمد الرفايعة وممثل وزارة  السياحة  والأثار  السيد عماد رواحنه وعدد من الاعلاميين ومراسلو تلفزيون المملكة والتلفزيون الاردني . 

ويذكر أن جمعية درب الأردن توفر من خلال موقعها الإلكتروني معلومات كاملة عن الدرب وخرائط للطرق وذلك خدمة للمجموعات والافراد للأفراد ممن يرغبون الاعتماد على أنفسهم في الرحلات مثل الرحالة فجر الزوايدة . 

IMG 20220305 WA0185 1 - وكالة عكاظ الاخبارية
 تعبير عن وادي رم - وكالة عكاظ الاخبارية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى