شكلك مش عاجبني.. بلطجية يعتدون على شابين بالأسلحة بعد خروجهما من المسجد بعد صلاة التراويح

0

شهدت منطقة الفلل دائرة قسم ثان بنها تعدى مجموعة من البلطجية على شابين عقب خروجهما من أحد المساجد بعد صلاة التراويح حيث قام المتهمون بضربهم بالسنج والأسلحة البيضاء وتصويرهم فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ببنها وتمكن المارة في الشارع من تخليص الشابين من أيدى المتهمين ونقلهم لمستشفى الجامعة وفرا المتهمين هاربين.

تلقت مديرية أمن القليوبية إشارة من المستشفى بوصول شابين هما «آدم وليد» الصف الثالث الاعدادي و«عبدالرحمن ابراهيم» الصف الثانى الثانوى الأول مصاب بجرحين طعنين بالجانب الأيسر والرقبة والثاني مصابا بسحجات بالزراع الأيسر وخدوش.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية وبسؤالهما افادا بقيام ١٠ أشخاص بالتعدي عليهما بالأسلحة البيضاء في منطقة الفلل ببنها عقب خروجهما من صلاة التراويح وقاموا بتصويرهما أثناء التعدى عليهما ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال آدم وليد إنه أُصيب بـ 20 غرزة نتيجة طعنه بالمطواة من قبل هؤلاء الشباب حيث أنه توجة للسير في الشارع مع صديقه الشاب الآخر المجنى علية الثانى بعد أدائهما لصلاة التراويح، ولكنهما تفاجئا بهؤلاء الشباب يعترضون طريقهما. أضاف أنهم كانوا ماشيين أمامنا وواحد منهم رجع وقال لى شكلك مش عاجبني وبعدها بثوانى توجهوا إلينا وكانوا رافعين علينا مطاوى وأسلحة تانية وضربونا.وأكد أنه لا يعرف هؤلاء الشباب ولم يسبق له رؤيتهم من قبل حتى أنه لا يعرف أسمائهم لذلك فهو لا يعرف ما السبب الذي دفعهم من أجل أن يتعدوا عليه بالضرب هو وصديقه حيث أنهم أصابوه بـ 20 غرزة في رقبته ونحو 3 طعنات في ظهره.

 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في القليوبية مقطع فيديو يظهر قيام مجموعة من الشباب في مدينة بنها بمحافظة القليوبية بالتعدي على إثنين آخرين خلال مغادرتهما لأحد المساجد بعد أدائهما صلاة التراويح مما أثار حالة كبيرة من الغضب والسخط بين مستخدمي مواقع التواصل. فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض على المتهمين .

اترك رد

error: المحتوى محمي !!