إحالة أوراق عامل مصري بتهمة قتل طفل إلى المفتي

0

قررت محكمة جنايات نجع حمادى بقنا، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد زين علي، وعضوية المستشارين، أشرف أبو الحسن، ومصطفى الجاحر، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي وأحمد أبو سحلي وأسامة الأمير، إحالة أوراق عامل، إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه، وذلك في قضية اتهامه بقتل طفل وسرقة 100 جنيه.

تعود أحداث القضيه إلى يوم 8 ديسمبر 2021، بتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، بلاغا بالعثور على جثة «حسين. ع. إ» 13 سنة، ملقاه فى زراعات القصب بقرية المصالحه بمركز نجع حمادى وبها طعنات نافذه فى الرقبه والصدر.

 

و كشفت تحريات اللواء طارق يحيي، مدير المباحث، أن أسرة المجنى عليه ليس لها أى خلافات، كما أن المجنى عليه يعمل فى بيع الخضروات بقرى نجع حمادى لمساعدة والديه وشقيقته التى كان يعمل من أجل توفير نفقات زواجها.

وأكدت التحريات: أن مرتكب الحادث «حشمت. ف.م» 34 سنة، استدرج المجنى عليه لزراعات القصب وحاول سرقة أمواله لكن المتوفي تصدى للمتهم ورفض التنازل عن أمواله إلا أن المتهم عاجله بطعنه فى رقبته وطعنه آخرى فى صدره، ثم استولى على مبلغ 100 جنيه وبعدها ألقى الجثه فى زراعات القصب، بينما تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث، حيث اعترف بارتكاب الجريمه لسرقة أموال المجنى عليه وتم إحالة المتهم لمحكمة جنايات نجع حمادى محبوسا بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض.ا.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!