عقوبة تاريخية على راكبة هاجمت طاقم طائرة أمريكية.. ربطوها في المقعد

0

فُرضت غرامة قياسية على امرأة هاجمت طاقم طائرة تابعة لشركة «أمريكان إيرلاينز» وحاولت فتح باب المقصورة، حسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

 

غرامة 82 ألف دولار على امرأة مجهولة الهوية

وقال مصدر للصحيفة البريطانية إن إدارة الطيران الفيدرالية فرضت غرامة مالية كبيرة تناهز 82 ألف دولار على امرأة مجهولة الهوية، كانت على متن رحلة طيران من دالاس فورت وورث إلى شارلوت في يوليو الماضي.

 

رفضت وهددت بإيذائها

وبدأت المشكلة حين سقطت المرأة في الممر، ثم حاولت مضيفة طيران مساعدتها، لكنها رفضت وهددت بإيذائها، وبعد مشادات كلامية، دفعتها جانبا وحاولت فتح باب المقصورة، حيث يتواجد ربان الطائرة.

 

وذكر شهود آنذاك أن المرأة ضربت «مرارا وتكرارا» المضيفة، الأمر الذي استدعى تدخل طاقم الطائرة لتقييدها بالأصفاد والشريط اللاصق لمنعها من الحركة خلال ما تبقى من الرحلة، وأظهر مقطع فيديو انتشر على «تيك توك» المرأة مقيدة في إحدى مقاعد الدرجة الأولى.

 

وبعد هبوط الطائرة في شارلوت، تم نقل المرأة إلى المستشفى لتقييم حالتها الصحية، قبل إخضاعها للتحقيق، وذكرت «ديلي ميل» أن الغرامة التي تم فرضها على الراكبة هي الأكبر حتى الآن في تاريخ إدارة الطيران الفيدرالية.

 

وتعتبر شركة «أمريكان إيرلاينز» هي الخطوط الجوية الأمريكية، وهي شركة طيران وطنية أمريكية، تتخذ من مطار «دالاس فورت وورث الدولي» مركزا لعملياتها، بالإضافة إلى مراكزها الأخرى في مطار شيكاغو أوهير الدولي ومطار ميامي الدولي.

 

فيما يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة فورت وورث خامس أكبر مدينة في ولاية تكساس الأمريكية، وتعد شركة الخطوط الجوية الأمريكية أكبر ناقل جوي في العالم من حيث عدد الركاب، وثاني أكبر شركة طيران من حيث عدد أسطول الطائرات بعد شركة البريد السريع الأمريكية فيديكس.

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!