فيديو : الممثل أحمد فلوكس يهاجم إعلامية مصرية… هجيب سيرتك كل يوم

0

أثار الممثل أحمد فلوكس الجدل مؤخرًا أكثر من مرة بسبب تصريحاته الجريئة، والتي وضعته في مشاكل مع بعض الفنانين والإعلاميين، وكانت آخر أزمة مع إحدى الإعلاميات، ونشر فلوكس فيديو على صفحته الشخصية على منصة إنستجرام، يُهاجم فيه إعلامية دون ذكر اسمها.

 

وقال فلوكس في الفيديو: “إزيك إيه الأخبار أنا موجود أهو عشان أعرف أجيب سيرتك كل يوم، كل يوم لآخر السنة يومياً، إنت لعبتي عشان تركبي ترند، أنا حوريكي لما واحد زيي يركب ترند يعمل إيه.. أنا حعرفك تمامك

وتوقع الجمهور أن فلوكس يقصد الإعلامية المصرية بسمة وهبة، لأن الفيديو جاء بعد حلقة برنامجها الرمضاني “العرافة”، مع الفنان مصطفى درويش، وطرحت خلالها مشكلة فلوكس وإلهام شاهين، وعلى أثرها نشر فلوكس مقاطع من تلك الحلقة، وعلق عليها: ” وعلق عليه بطريقة ساخرة بأننا نظلم الإعلام الذي يعلمنا احترام القامات، ويفعل ما يقول”.

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تطرح فيها مشكلة فلوكس وإلهام شاهين، ولكن في أولى حلقات البرنامج، حلت شاهين ضيفة على الحلقة، وسألتها وهبة عنه، وردت الأولى قائلة: “بتديله أكبر من حجمه الصراحة”.

 

ورد فلوكس منشور عبر حسابه على “إنستجرام”: “بيدولي اكتر من حجمي.. هي كل حاجه عندك لازم الحجم الأول، ماشي.. هذا فيديو به الرد الأمثل على كل ما قلتيه وعلى شخصك ولسانك ليرى الناس بعينهم الحق من الباطل والمريض من السوي ومين يصعب على مين”.

 

وأضاف فلوكس: “لما أكتر من حجمي.. وبعدين فتنة فنية.. هو اللي يقول على الملأ كنا بنبوس زمان وفين زمن البوس الجميل مش ده عايز التريند برده؟ وإيه اللي حصل للدنيا دي مش فتنة.. وتخلي شكلنا أمام الناس إن إحنا بقرون وبرخصة لامؤاخذة”.

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!