فيديو : مليش دعوة.. فتاة تستنجد برجل في الشارع لينقذها من التحرش ويصدمها رده

0

بدأت حلقة اليوم من برنامج الصدمة، بمشهد لفتاة تقف بمفردها ثم يقترب منها شاب ويبدأ في معاكستها، وتستنجد الفتاة بأحد الأشخاص المتواجدين وقالت له انها تتعرض لمعاكسات من الشاب، كما انها تنتظر اخوها، ليرد عليها ويقول «مليش دعوة»، فيما تذهب لتطلب من رجل آخر فيساعدها وينتظر معها.

تقوم الفتاة في طلب المساعد من بعض الحاضرين للموقف، ليقرروا الانتظار والوقوف إلى جانبها، وبالرغم من هذا يستمر الشاب في محاولة معاكستها والتحرش بها، بمرور الأحداث تزداد ردود فعل الحاضرين على الشاب، ليكون الكلام أكثر حدة، وتصبح تصرفاتهم اكثر عنف، حتى قام أحد الأشخاص بضرب الشاب بالقلم ضربات متكررة، ثم وجه له ركله برجله دفعته بعيدا، ليضطر فريق عمل البرنامج بالدخول لحل الموقف.

ويذكر أن فكرة برنامج «الصدمة» تقوم على أساس وضع كاميرات في أماكن مخفية، وهذا بهدف تصوير ردود فعل المواطنين، كما يطرح البرنامج قضايا جريئة، ويعتمد على اسلوب استفزاز المشاهدين من الحاضرين للموقف، لمعرفة ردود فعلهم، وممكن أن تكون تلك المواقف عباره عن مواقف أخلاقية أو مشكلات حياتية صعبة، ويتم هذا بسرية دون ظهور أي كاميرا حيث يتم التصوير من أماكن مخفية.

 

و يذاع البرنامج في رمضان يوميا على قناة MBC، الساعة 5.30 مساءا بتوقيت القاهرة، ويعاد في الثانية بعد منتصف الليل، والاعادة على قناة MBC مصر 2 في 6.20مساء.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!