كريس روك يرفض الحديث عن «صفعة الأوسكار» حتى يحصل على صفقة مالية

0

رفض الممثل الكوميدي #كريس_روك التحدث لوسائل الإعلام حول الصفعة التي تلقاها من النجم العالمي #ويل_سميث في أثناء تقديم حفل توزيع جوائز #الأوسكار 2022.

 

وقالت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، إن #كريس_روك أكد خلال عرضه الأخير ليلة الجمعة في “كازينو ريزورت” في #كاليفورنيا أنه لن يتحدث عن ذلك الأمر حتى يحصل على صفقة مالية.

 

وأضافت أنه منذ وقوع الصفعة في شهر مارس الماضي لم يتناولها #كريس بصورة علنية، مضيفة أنه قال خلال عرض كوميدي في نيويورك الأسبوع الماضي إنه لن يتحدث عنها من دون المال.

وأوضحت أنه في أول عرض له بعد الحادثة قال الممثل أمام حشد في بوسطن إنه يحاول استيعاب ما حدث في ليلة توزيع فيما كشفت مجلة “هوليوود ريبورتر” الأمريكية أن النجم العالمي #ويل_سميث يعيش فترة عسيرة في مسيرته الفنية، بسبب إلغاء عدد من الأعمال السينمائية التي كان مخططًا للقيام ببطولتها خلال الأشهر المقبلة، وذلك بسبب الصفعة الشهيرة في حفل الأوسكار 2022.

فيما كشفت مجلة “هوليوود ريبورتر” الأمريكية أن النجم العالمي #ويل_سميث يعيش فترة عسيرة في مسيرته الفنية، بسبب إلغاء عدد من الأعمال السينمائية التي كان مخططًا للقيام ببطولتها خلال الأشهر المقبلة، وذلك بسبب الصفعة الشهيرة في حفل الأوسكار 2022.

حيث أعلنت شركة #نتفليكس أنها تراجعت عن البدء في إنتاج فيلم «Fast and loose» الذي تقرر أن يلعب سميث بطولته

اترك رد

error: المحتوى محمي !!