لهذا السبب لم يحضر الأمير هاري و زوجته ميغان حفل زفاف ابن بيكهام!

0

 

تزوج بروكلين بيكهام ، الابن الأكبر لديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام، الممثلة نيكولا بيلتز في حفل زفاف ضخم أقيم في ولاية فلوريدا الأمريكية في يوم السبت من هذا الأسبوع والموافق ليوم 9 إبريل 2022.

وحضر حفل الزفاف مجموعة من النجوم والمشاهير من بينهم فينوس وسيرينا ويليامز ، إيفا لونجوريا ، ميل بي وميل سي.

 

وكان أبرز الغائبين عن حفل الزفاف الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل ، دوقة ساسكس، وهما صديقين مقربين لديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، مما أثار الكثير من التساؤلات عن سبب غيابهما عن حضور حفل الزفاف.

طبقا للتقارير المنشورة فإن الأمير هاري وزوجته ميغان تجنبا حضور حفل الزفاف لتجنب إثارة المزيد من جدل حولهما، بسبب تزامن حفل الزفاف مع الذكرى السنوية الأولى لوفاة جد الأمير هاري، الأمير فيليب.

وبالتزامن مع ذلك تحدثت تقارير أخرى عن أن ديفيد وفيكتوريا بيكهام لم يقوما بدعوة هاري وميغان منذ البداية لحفل زفاف ابنهما الأكبر بروكلين.

وطبقا لما نشرته صحيفة The Mirror البريطانية فإن ديفيد وفيكتوريا وجدا نفسيهما في موقف حرج للغاية عندما كان عليهما الاختيار ما بين دعوة ميغان وهاري، ودعوة الأمير وليام ، وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج، نظرا لطبيعة العلاقة المتوترة بين هاري وشقيقه الأكبر وليام.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع قوله إن ديفيد وفيكتوريا اختارا في النهاية دعوة وليام وكيت للزفاف وليس ميغان وهاري، بسبب علاقتهما الوثيقة بالعائلة المالكة البريطانية وبوليام وكيت، والتي امتدت لسنوات طويلة إلا أن وليام وكيت اعتذرا عن حضور الزفاف.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!