تفاصيل حالة الشيف بوراك الصحية

0

أقلق الشيف التركي الشهير بوراك، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما نشر له صورة بملابس المستشفى استعدادًا لإجراء عملية جراحية على ما يبدو. وأثار الشيف بوراك التركي، الجدل مؤخرا، عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وهو على سرير مستشفى، مرتديًا ملابس تبدو وكأنه على استعداد للدخول إلى غرفة العمليات، داخل إحدى المستشفيات.

 

 

 

جمهور الشيف بوراك قلق عليه: وسرعان ما تساءل الكثيرون من المتابعين عن مرض الشيف بوراك، وما ألم به، ولم يفصح عنه في المنشور الذي أقلق به متابعيه ومحبيه، حيث أعلن أنه يجري مجموعة من الفحوص للاستعداد لإجراء عملية جراحية، لم يكشف عن تفاصيلها بعد.

 

وبمجرد نشر الصورة، تصدر الشيف بوراك التركي، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث “غوغل” وكذلك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وبعدها حرص الشيف بوراك التركي، على توجيه الشكر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، الذين سارعوا بالتمني بالشفاء العاجل له، لكنه أيضًا لم يفصح عن طبيعة مرضه ولا عن الفحوصات التي يجريها استعدادًا للعملية الجراحية.

 

وجاءت الآلاف من التعليقات من قبل المتابعين بالشفاء العاجل للشيف الشهير من بينها، “نتمنى لك الشفاء في أقرب وقت.. والله يشفيك ويعافيك.. وأمنتياتنا أن الله يعافيك وتتحسن قريبا”.

 

وحرص عدد كبير من جمهور الشيف بوراك في العالم العربي، سواء ممن سبق لهم تناول وجبات في أي من مطاعمه المنتشرة في تركيا أو دبي، أو حتى هؤلاء المتابعين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو القصيرة التي يبثها من خلال منصاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم فيها أشهر وأشهى الأكلات التركية الأصيلة.

 

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقلق فيها الشيف بوراك التركي، متابعيه ومحبيه حول العالم، فسبق أن تعرض لأزمة صحية قبل نحو عام، وذلك بعد شعوره بالاختناق، إثر مشاركته في إخماد الحرائق بإحدى الولايات التركية التي شهدت مجموعة واسعة من الحرائق الواسعة التي نشبت في غابات الضواحي.

 

 

 

تنبؤات بمرض الشيف بوراك: يشار إلى أن بعض مواقع الأخبار العربية، نقلت عن مصادر وصحف تركية أن الشيف بوراك التركي، بحاجة إلى عملية استئصال للزائدة الدودية الملتهبة، إذ أن انفجارها قد يؤدي إلى تفاقم حالته الصحية وقد يشكل خطرًا على حياته، وبالفعل تم إجراء العديد من الفحوصات الضرورية التي تسبق العملية كفحوص الدم وغير ذلك، وبعد التأكد من عدم وجود مشاكل صحية قام الفريق الطبي بإدخال بوراك إلى غرفة العمليات حيث جرى تخديره واستئصال الزائدة الدودية الملتهبة بنجاح، ليخرج بعد ذلك الشيف بوراك التركي من المشفى بصحة جيدة

اترك رد

error: المحتوى محمي !!