جوني ديب يسخر من رد فعل طليقته في المحكمة

0

تستمر المحاكمة بين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد؛ وهي من المحاكمات التي تشغل الصحافة والرأي العام، حيث بدأت الصحف بالتركيز على حركات جوني ديب خاصة بعد الاتهامات التي وجهتها له طليقته بالاعتداء عليها وتعاطيه الكوكاكيين.

 

تحركات جوني ديب خلال شهادة طليقته

ولاحظت الصحف والمتابعون حركات ديب خلال الجلسة السابقة؛ أنه لم ينظر إلى آمبر خلال شهادتها بل أبقى رأسه منحنيًا متظاهرًا بانشغاله بأي شيء من حوله، وهو ما فسره الكثيرون أنه يلعب دور “الضحية” بحثًا عن التعاطف، فيما وصفه آخرون بأنه خطة من الخطط المتفق عليها مع محاميه مسبقًا لكشف الحقيقة.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لآمبر خلال تواجدها في المحكمة مع زوجها السابق في جلسة سابقة، أظهرت رد فعل مبالغا فيه ومتكلفًا، من خلال إظهارها الخوف من رؤية جوني ديب أمامها، وتراجعت فور رؤيته.

 

وتوجه إليها الحراس للإبعاد بينهم، فيما كان ديب متفاجئًا من ردة فعلها ورفع كتفيه مستغربًا مما فعلته، وابتسم بسخرية ثم توجه إلى محاميه الخاص

يذكر أن الطليقين يخضعان لقضية قانونية في محكمة فيرجينيا، التي بدأت من خلال رفع ديب دعوى تشهير ضد زوجته ومن ثم عارضت آمبر القضية، وكشفت الجلسات بين كل منهما أسرارا صادمة عن الآخر وسط ذهول من المتابعين.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!