ظافر العابدين: استفدت من العمل مع السقا.. ولهذا غبت عن موسم رمضان

بفيلم “العنكبوت”، يشارك الفنان ظافر العابدين في موسم أفلام عيد الفطر المستمر في قاعات العرض، ويراه واحدا من أهم الأعمال التي قدمها في مشواره الفني، وتحديا كبيرا لتقديم أدوار مختلفة من خلال السينما.

 

 

وفي حديث مع موقع “سكاي نيوز عربية”، قال الفنان التونسي الذي يتعاون مع النجمين أحمد السقا ومني زكي في الفيلم، إن “العنكبوت من الأفلام الضخمة إنتاجا وتمثيلا، وبه كافة عناصر النجاح التي تجعل أي ممثل يحب المشاركة به، بداية من تواجد النجوم الكبار مرورا بالمخرج الكبير أحمد نادر جلال والكاتب المتمكن محمد ناير الذي قدم نصا محبوكا، من حيث القصة ومشاهد الحركة”.

 

وأشار العابدين إلى أن “ردود الفعل حول الفيلم ودوري فيه كانت مميزة وأنا سعيد بها للغاية. أتابع بشدة ردود فعل الجمهور حول العمل من خلال التعليقات المختلفة على مواقع التواصل، وكذلك التقرير اليومي لإيرادات العمل التي تؤكد نجاحه بشكل كبير في دور السينما”.

 

ويقدم الفنان، الذي بدأ حياته لاعب كرة قدم محترفا حتى بلغ الثالثة والعشرين من عمره، في الفيلم شخصية أحد أفراد عائلة جبران، زعيم العصابة الذي يعترض مسيرتها شخص مجهول يدعى العنكبوت، حيث يدور صراع كبير بين الطرفين خلال أحداث العمل.

 

وعن أصعب المشاهد التي واجهته أثناء التصوير قال العابدين: “واجهنا العديد منها، من بينها مشاهد الحركة والتفجيرات لأنها كانت حقيقة وصممت على أعلى مستوى من مصمم المعارك، وأيضا استمرار التصوير لشهور خاصة أننا واجهنا العديد من الصعوبات في التصوير مع انتشار فيروس كورونا، وتوقف تصوير العمل أكثر من مرة، لكنني استمتعت للغاية بالفيلم”.

وكان العابدين شارك في أول أعماله في الدراما المصرية، من خلال مسلسل “فرتيجو” مع هند صبري ونضال الشافعي.

وقال الفنان التونسي عن تعاونه مع السقا: “تشرفت بالعمل معه، فهو فنان متميز وله كاريزما خاصة سواء في السينما أو التلفزيون، وله جمهور عريض وهو ما يضيف لي جمهورا جديدا. استفدت على المستوى الفني والشخصي من العمل معه لخبرته الطويلة، وحقيقة فخور بهذا التعاون لأن الفيلم نقلة كبيرة في سينما الحركة. تواجد السقا في أي عمل يجعلك تبذل قصارى جهدك لإظهار أفضل ما عندك، خاصة أنه يهتم كثيرا بالتفاصيل”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى