ياسمين صبري تتنازل عن كامل حقوقها من ابو هشيمة

0

أكد رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، إبراهيم أبو ذكري، طلاق الفنانة المصرية، ياسمين ‏صبري، عن زوجها رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة وذلك في منشور عبر حسابه الخاص على موقع فايسبوك، مشيرًا أن ياسمين تنازلت عن كل حقوقها الشرعية من أجل طلاقها.

 

وكتب “أبو ذكري” باللهجة المحكيّة: “ياسمين صبري تنازلت عن كل حقوقها وتم الطلاق بطلوا هري بقى”.

 

 

 

 

 

وجاء منشور “رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب”، بعد تداول تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث عن حصول ياسمين صبري على 296 مليون جنيه فور إعلان طلاقها من أبو هشيمة، ومنها مؤخر الصداق بقيمة 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى شقق وقصور ومجوهرات ومصنع للعدسات أو مصنع للملابس وامتلاكها 24 سيارة.

 

 

وكانت ياسمين صبري قد أكدت أيضًا في تصريحات مع قناة “صدى البلد المصرية”، أنها تزوجت أحمد أبو هشيمة في 17 أبريل عام 2020، دون مهر أو مؤخر صداق وهو كان بالفعل زوجًا كريمًا معها للغاية خلال فترة الزواج، وكان يفاجئها بالهدايا ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون ومصنع للعدسات أو مصنع للملابس وامتلاكها 24 سيارة، فهذا الكلام غير صحيح.

 

 

نشير أن ياسمين صبري كانت قد تعرضت لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل واتهامها بعقد صفقة مع طليقها، كما لم تسلم من الانتقاد منذ زواجها من أحمد أبو هشيمة لكن الفنانة المصرية كانت دائمًا تلتزم الصمت ولم تردّ بأي تغريدة أو تعيد نشر أي خبر يتناولها في هذا المجال، بل على العكس كانت تتجاهل الموضوع كليًا.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!