عطر ’مونتيكريستو‘ المميز من فراتيلي ديامانتي ينضم إلى قائمة أفضل العطور في العالم

1

دبي – تعاونت دار العطور الفاخرة الشهيرة عالمياً مع أفضل مصممي العطورات في أوروبا لأكثر من عامين على التشكيلة الماسية لتطوير سلسلة يُشكّل كل عطر منها قطعةً فنية بحدّ ذاته؛ وذلك من خلال إتقان مزيج من النفحات التي لطالما ساد الاعتقاد باستحالة دمجها معاً؛ وإنتاج عطورات تعد الأولى من نوعها في قطاع العطورات الفاخرة بأكمله.

ونال كل عطر ضمن سلسلة التشكيلة الماسية، التي تحمل توقيع فراتيلي ديامانتي، أعلى درجات الاستحسان من فنانين وخبراء مشهورين عالمياً في مجال العطور، وأُشيد بعطر “مونتيكريستو” في هذه السلسلة باعتباره أحد “أفضل العطور في العالم”. وتملك دار العطور المميزة والمصنوعة حسب الطلب “فراتيلي ديامانتي” 25 متجراً بمفاهيم خاصة حول العالم، وأعلنت مؤخراً عن إطلاق متجرين جديدين في سويسرا وهولندا.

العطر الأكثر مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم

يُوصف عطر “مونتيكريستو” بأنّه ’مختلف عن جميع أنواع العطور الأخرى‘ وفقاً للفنانين الأوروبيين المشهورين عالمياً في مجال العطور؛ ويمتاز بصفته عطراً يجب عليكم امتلاكه وبسماته التي تجعلكم تواظبون على استعماله. وفي منطقة الشرق الأوسط، التي تُعتبر مهد العطور وعاصمتها، يتصدر “مونتيكريستو” قوائم المبيعات ويُصنّف ضمن أفضل خمسة عطور مبيعاً. وقبل شمّ رائحة العطر الأخّاذة ستخطف الزجاجة الكريستالية المصنوعة يدوياً والتي يزيّنها حجران ثمينان أنظاركم.

ويحمل العطر الفاخر اسم جزيرة مونتيكريستو في منطقة توسكانا بإيطاليا وهي الجزيرة الأكثر تميزاً في العالم، فهو بالفعل اسمٌ على مسمى. ونظراً لمكانتها المتميزة والمحمية، يسمح لألف شخص بالمجمل فحسب بزيارة الجزيرة خلال يومين سنوياً. وغدا العطر المستوحى من اسم الجزيرة والأكثر مبيعاً أحد العطور الأكثر تميزاً في العالم.

ويُجسّد عطر “مونتيكريستو” المتميز والفاخر من “فراتيلي ديامانتي” قوة التألق اللامتناهي من خلال نفحات من المشمش والقرفة والزعفران المميزة بغموضها، في تركيبة مذهلة تجمع الشرق بالغرب، لتبعث بداخلكم شعوراً عميقاً ساحراً. وتترسّخ رائحة العطر المتميزة بثقة وشغف بفضل نفحات خشب الصندل وخشب الأرز والبتشول الرائعة التي تلامس جميع الحواس وتختتم هذا العمل الفني بنفحات الكَهرَمان الرمادي والفانيليا ونفحات التبغ السرية، لتُحفر جميعها في ذاكرتكم إلى الأبد.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!