بالصور .. الإحتفال بنيل  ختام السواريس شهادة الدكتوراة … أول دكتوراة في عشيرتها

1

الطفيلة  – احتفلت عشيرة السواريس في محافظة الطفيلة  بنيل أول شهادة دكتوراة من قبل احد  افرادها والتي نالتها رئيس قسم تطوير المدرسة والمديرية‏ في ‏وزارة التَّربية والتَّعليم  ختام السواريس

وخلال الحفل  الذي اقيم في قاعة نادي المعلمين في مدينة الطفيلة وحضره عدد من القيادات التربوية وجمع من ابناء عشيرتها عبر الحضور  عن سعادتهم بنيلها  الشهادة لتكون أول من تحصل عليها في عشيرتها متمنين لها دوام التوفيق في مسيرتها العملية ومؤكدين على أهمية التحصيل العلمي ليحتذي حذوها ابناء وبنات العشيرة .

كما تحدث في الحفل  كل من مدير تربية الطفيلة السابق صالح الحجاج والتربوي جمعه المهايرة والشيخ محمد حمد العمايرة مباركين لها هذا الأنجاز ومشيدين بمسيرتها خلال عملها في عدد من المواقع بوزارة التربية والتعليم .

من جهتها   أكدت  الدكتورة ختام في كلمة ارتجلتها  على  عمق الروابط الاجتماعية بين أهل المحافظة بوجه عام وعشيرتها على وجه الخصوص شاكرة لهم مشاركتهم لها فرحتها .

وقالت  ان الطموح حق مشروع لكل انسان وعلى الأهل تقديم ما يستطيعون لأبنائهم وبناتهم لتمكينهم  من تحقيق طموحهم وبخاصة في مجال العلم والمعرفة الذي يفتح الأفاق امامهم في حياتهم ليكونوا في مستوى تحمل المسؤوليات في حياتهم موجهة شكرا خاصا لوالدها وأهلها على وقوفهم الى جانبها  .

وختمت كلمتها بتوجيه  شكرا خاصا لجلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي عهده  الأمير الحسين بن عبد الله على دعمهم الموصول لتمكين السيدات من أخذ فرص المبادرة وتبوء المواقع القيادية في المجالات كافة ليسهمن في مسيرة الوطن مؤكدة التزامها بمواصلة مسيرتها في خدمة الوطن والمواطن .

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!