كارمن لبس…. طُلب مني الترشح للانتخابات… ولو ما امي بـ لبنان كنت هاجرت من زمان

0

قبل ايام من موعد الانتخابات النيابية في لبنان، اطلقت الممثلة اللبنانية كارمن لبس صرخة في وجه المسؤولين عن خراب لبنان وتدهور وضعه، حيث رأت ان الشعب كما السياسيين يتحمل مسؤولية ما وصل اليه البلد.

 

وبمناسبة تكريمها ضمن احتفال “مئوية وطن” الذي اقامته مؤسسة ارض المبدعين في قصر الاونيسكو بالتعاون مع وزارة الثقافة وبحضور الوزير محمد وسام المرتضى وشخصيات ثقافية وأدبية وإعلامية ونقابية، عبّرت كارمن لبّس عن غضبها من الوضع الراهن، اذ اعتبرت ان الاحتفال جاء بينما يعيش لبنان اسوأ ايّامه، حيث يسيطر الفساد عليه من بعض المواطنين والحكّام.

 

وفي حديث خاص  اشارت كارمن لبس الى انها سعيدة بالتكريم، معتبرة أنه بمثابة شكر لمجهود وتعب سنوات طويلة للفنان اللبناني الذي يسعى جاهداً لتقديم الافضل ورفع اسم بلده عالياً رغم كل الصعوبات التي تجابهه وبلده بشكل عام.

 

من هنا، لفتت كارمن لبس الى انها لطالما فكّرت بالهجرة وترك البلد في ظل الاجواء المشحونة والاوضاع الصعبة التي تسيطر عليه، الا ان وجود والدتها في لبنان يجعلها تتخلى عن الفكرة لتبقى الى جانبها، قائلة: “لو ما امي هون، كنت هاجرت من زمان”.

 

اما في ما يتعلق بالاستحقاق الانتخابي، فقد اكّدت لبس انها ستشارك في عملية الاقتراع، على امل ان تحمل نتائج الانتخابات النيابية تغييرًا حقيقيًا للبنان.

 

عن امكانية خوضها شخصيا هذه التجربة والترشح للانتخابات، قالت كارمن لبس لموقعنا ان الامر ممكنٌ، وقد طُلب منها الترشح في دورة ٢٠٢٢، الا انها لم تكن مستعدة للامر على كافة الاصعدة، كما انها كانت منشغلة في تصوير الكثير من الاعمال، ما يصعّب عملية التفرّغ للانتخابات، لتؤكّد بالمقابل انها لو تستطيع ان تُحدث تغييراً ولو بسيطاً بوضع البلد، فهي مستعدة لخوض هذه التجربة.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!