الفنانة “كارلاس” تنطلق بمسيرة فنية متجددة بالتعاون مع رامي عياش

0

حلّت الفنانة كارلا سليمان المعروفة بـ “كارلاس” ضيفة مميّزة ضمن برنامج “حديث البلد”، الذي تقدّمه الاعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة mtv، حيث كشفت لأول مرّة عن أغنيتها الخاصة الأولى التي ستتعاون فيها مع البوب ستار رامي عياش.

“كارلاس” فنانة لبنانية، تشق طريق الشهرة بكثير من الاحترافية، درست مهنة الطب لعامين لكنها قررت التوقف والتفرّغ لدراسة الاخراج، درست أيضًا الغناء الشرقي في معهد الموسيقي،  بالاضافة الى العزف على عدة آلات موسيقية منها العود والببيانو والغيتار.

دخلت “كارلاس” عالم الشهرة من خلال برنامج “ديو المشاهير”، حيث كانت تمرّن المشاهير على الغناء هناك تعرّفت على البوب ستار رامي عياش ثمّ عادت واجتمعت معه في اميركا بعد عامين خلال جولتهما الفنيّة فكان الحفل الاول لها مع رامي الذي آمن بموهبتها.

وكشفت كارلاس خلال اللقاء أنها اجتمعت مع شركة”عياش مانجمينت”  التي تدير اعمال رامي عياش وخرجا بأفكار جديدة وجميلة.

بدوره، أشاد رامي عياش بصوت “كارلاس” التي درست الموسيقى، معبرًا عن اعجابه بصوتها الذي آمن به فقررت شركته الاهتمام حاليًا بعملها وهو يدعمها.

واكد رامي انه محظوظ بدعم مواهب تتمتع بأصوات جميلة ومضمون مميز فهو يتعلّم منهم وهم يتعلمون منه.

وكشفت “كارلاس” أنها بصدد اطلاق أول أغنية خاصة لها بعنوان “يقبرني وجو” وهي من الحان رامي عياش الذي قال عن الأغنية “بتاخد القلب”.

وأدّت كارلاس الأغنية لأول مرة في استديو “حديث البلد” ويقول مطلعها: “بحبك ع شو .. بحبك ع شي.. مدري شو هو.. يمكن ما شي.. يقبرني وجو هالحلو.. يقبرني شكلو ما اجملو غرامي عيونو، مبسمو غرامي”.

وأشارت كارلاس أن الأغنية ستصدر قريبا جدًا بالكامل وهي من توزيع الكسندر ماساكيان وألحان رامي عياش.

كما قدمت كارلاس مع رامي عياش ديو غنائي “بالعكس” حيث تألقا سويًا في الاداء والصوت وجمال الحضور ورقي الحديث.

وكشف رامي أنه قدّم أكثر من ديو مع كارلاس خلال جولتهما الفنيّة في أميركا.

اترك رد

Don`t copy text!