خدمات إدارة المرافق بمجموعة إمداد تواصل نموها الاستثنائي وتبرم عقوداً بقيمة 93 مليون درهم إماراتي خلال الربع الأول من 2022

4

أعلنت مجموعة إمداد، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، أن قسم أعمال خدمة إدارة المرافق قد نجح في إبرام عقودٍ جديدةٍ بقيمة 92,6 مليون درهم إماراتي في الربع الأول من العام 2022. واعتباراً من أبريل 2022، تكون إيرادات القسم قد تجاوزت أهدافها المخطط لها للأشهر الأربعة الأولى من العام، ما يدل على مستوى الأداء التشغيلي الرفيع بالقسم الذي يستعد لضم عملاء جدد إلى محفظته الواسعة خلال الأشهر المقبلة.
وبموجب العقود الجديدة سيقدم القسم مجموعة واسعة من الخدمات الرائدة في الصناعة، بما فيها الخدمات الميكانيكية والكهربائية والسباك، وخدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والأعمال المدنية للعديد من العملاء وفي عدة قطاعات مختلفة من بينها أنشطة بيع التجزئة والضيافة والعقارات والرعاية الصحية.
وفي تعليقه على الحدث، قال السيد جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد: “كم هو رائع إبرام قسم خدمات إدارة المرافق بالشركة مجموعة من العقود الجديدة والمهمة، ما يعزز سمعة إمداد كوجهة مفضلة لإدارة المرافق للأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة. إمداد ماضية في وعدها بتقديم خدمات إدارة مرافق ممتازة ورائدة بالسوق، بينما تعمل على توسيع قاعدة عملائها بشكل كبير وتحقيق أهداف النمو المالي. هذا هو وقت تقدير الموظفين الأوفياء ووقت الالتزام الجاد، مع حرص على استثمار خبرات إمداد الصناعية الممتدة طوال 15 عاماً، لتقديم أفضل الخدمات للعملاء”.

اترك رد

Don`t copy text!