فعاليات متنوعة بكليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا “اليوم العالمي للإقلاع عن التدخين”

كتب: رضا الحصرى
تعقد كلية الطب البشري التابعة لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع قسم القلب والأوعية الدموية ندوة علمية تحت عنوان “اليوم العالمي للإقلاع عن التدخين” وذلك اليوم الثلاثاء ٣١ مايو بقاعة المؤتمرات بالإدارة العليا. … ..

كما أنه أيضا وعلى صعيد آخر في أجواء احتفالية مميزة بمناسبة قرب انتهاء الفصل الدراسي الثاني نظمت كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بالجامعة يومًا رياضيًا تحت إشراف الأستاذ الدكتور هشام عطية عميد الكلية، تخلل اليوم تنظيم ماراثون للركض و عدد من الألعاب الرياضية المتنوعة ومباراة كره قدم نسائية شارك فيها طلبة الكلية والجامعة مما أشاع مناخًا من السعادة والبهجة بأوساطهم، تساهم بكل المقاييس في إزكاء حالة من الارتياح في نفوس الطلاب مما يدعم مناخهم النفسي ويساعدهم علي إيجابية تحصيلهم العلمي وخوض امتحانات نهاية العام بإيجابية.
شارك في أعمال اليوم الرياضي لفيف من قيادات الجامعة فضلًا عن عدد من السادة كبار الإعلاميين الرياضيين من أبرزهم المذيعين: هاني حتحوت – أحمد كيوان -أحمد بدر الدين – نرڤانا العبد – محمد غانم – مريم أسامة، و كذلك السادة الإعلاميين الكبار : عثمان أباظة – محمد ترك – محمد البطران والكابتن محمد صلاح عبد الفتاح الحكم الدولي.

وفي نهاية ذلك اليوم الرياضي المبهج تم تكريم الضيوف والطلبة الذين شاركوا بفعالياته و قد أعرب الأستاذ الدكتور هشام عطية عميد كلية الإعلام عن أمله في استمرار اهتمام الطلبة بالرياضة لدعم صحتهم مما يساعدهم على التحصيل العلمي .. ..

يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا .. والأستاذ الدكتور أشرف حيدر رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور شريف رفعت نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة والمجتمع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى