جواب غير متوقع… هكذا ردّت شيرين على سؤال “لسه بتحبي حسام حبيب؟”

في جلسة جديدة تحت عنوان “إسأل شيرين”، ردّت الفنانة شيرين عبد الوهاب على اسئلة المتابعين  من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

وقد توجّه احد المتابعين بسؤالها عن طليقها حسام حبيب، فقال: “لسه بتحبي حسام أو خلاص قدرتي تشيليه من قلبك؟” قالت شيرين: “أنا مش بحبه ولا بكرهه”.

أما السؤال الثاني بشأن طليقها: “لو حسام طلب منك ترجعيلوا راح تقبلي ولا ترفضي؟”، فقالت شيرين “أرفض طبعًا”.

الجدير ذكره أن شيرين سبق وردّت لأول مرة على الاخبار التي انتشرت في الأيام الماضية حول عودتها الى زوجها السابق حسام حبيب خاصة بعدما كشف محاميه مؤخرًا ان حسام انفصل عن شيرين في نوفمبر ٢٠٢١، ثم بادر لردها بعد أسبوعين في حضرة شهود

لكن شيرين وضعت حدًا لهذه الأخبار وردّت على سؤال احد المتابعين حول حقيقة عودتها الى حسام فقالت: “اساس الزواج والطلاق الاشهار لو كنت رجعت كنت حقول”.

وكانت قضية شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب قد عادت الى الواجهة من جديد من بوابة الشرطة بعدما استنجدت الفنانة بالشرطة اثر تعرّض حسام لها، حيث تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من مفتش مباحث الشيخ زايد يفيد فيه عن ورود اتصال هاتفي من الفنانة شيرين عبدالوهاب، المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد، طالبة من الشرطة النجدة وذلك لأخذ تعهد من الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها هي وابنتيها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى