لايف ستايلز ستوديوز تكشف النقاب عن احدث اصداراتها، وما دخل محمد صلاح؟

54

تواصل لايف ستايلز ستوديوز سياسة طرح الاعمال المنفردة حيث كشفت قبل قليل عن اصدارٍ جديدٍ للفنانة “أسما ابو هاشم” لأغنية “دوم تك” كلمات مصطفى حسن، الحان سامح كريم وتوزيع هاني ربيع. ويقول مطلع الأغنية: “دوم تك دوم دوم تك/سيب نفسك خالص خللي الطبله تحركك/دوم تك دوم تك/غنّي وبصوت عالي وبلاش حاجة تسكتك”.

 

الأغنية تمّ تصويرها على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرجة رودينا حاطوم التي استعانت في بداية الكليب باللاعب المصري لنادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، الذي ظهر وهو يُسجل هدفًا وحشد جماهيري كبير يتابع المباراة في أحد المطاعم ضمن اجواء حماسيّة جميلة.

 

 

 

 

 

علىى وقع أجواء الفرح والبهجة، أطّلت الفنانة “أسما ابو هاشم” لتقدّم “دوم تك”، طالبة من الحضور أن يعيش ويستمتع في كل لحظة من وقته.

 

ظهرت “أسما أبو هاشم” بلوكات عديدة واطلالات مختلفة تناسب أجواء الفكرة التي تمحورت حول عدم الوقوف عند أي مشكلة بل يجب على الشخص العيش والاستمتاح بأيامه.

 

جاءت الاغنية بعد ايام من اعلان “لايف ستايلز ستوديوز” عن استحداث حساب خاص بشركة الانتاج عبر منصة أنغامي وذلك بعدما اصبحت كل انتاجات الشركة منضوية تحت حساب واحد يحمل اسمها على المنصة التي تعمل على نشر الموسيقى العربية على المسرح العالمي.

 

 

 

 

 

وفي زيارة لحساب لايف ستايلز ستوديوز على منصة أنغامي، لفتنا ادراج مئات الأعمال ضمن خانات محددة حيث يستطيع المستخدم الوصول الى طلبه بطريقة سهلة وواضحة.

اترك رد

Don`t copy text!