ربة منزل تقفز من الطابق السادس… «جوزها ضبطها في وضع مخل»

52

لقيت ربة منزل مصرعها، إثر قيامها بالقفز من شرفة منزلها في منطقة عين شمس هربا من زوجها الذي ضبطها في أحضان عشيقها، وتم نقل الجثة الي مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، ومعرفة هل توجد شبهة جنائية في الوفاة من عدمه؟

 

كما طلبت جهات التحقيق أخذ «مسحة مهبيلة» وتحليلها وصرحت بالدفن، وكلفت رجال المباحث بسرعة عمل التحريات حول الواقعة وملابساتها، كما تحفظت على كاميرات المراقبة في محيط عقار المتوفية تمهيدًا لتفريغها، وطلبت استدعاء الزوج وأسرة المتوفية لسماع أقوالهم حول الواقعة.

 

بلاغ بوفاة ربة منزل في عين شمس

تلقى مأمور قسم عين شمس، بلاغًا بمصرع ربة منزل إثر سقوطها من الطابق السادس بدائرة قسم الشرطة، وتبين العثور على جثة سيدة تدعي «مي. ع.ز» في العقد الثالث من العمر، كما تبين إصابتها بكسور في مناطق متفرقة من الجسم.

 

وكشفت التحريات الأولية، عن أنه في أثناء وجود «العشيق» بصحبة السيدة المتوفية داخل شقتها دخل عليها زوجها، فقفزت من شرفة الشقة هربا من انتقام الزوج، ولقيت مصرعها على الفور، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

جهات التحقيق تستعجل تحريات المباحث في واقعة سقوط طبيبة مصر الجديدة

وفي سياق آخر، استعجلت جهات التحقيق تحريات المباحث الجنائية في واقعة مصرع طبيبة أسنان في العقد الثالث من العمر إثر سقوطها من الطابق الرابع بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

 

بلاغ بمصرع طبيبة أسنان في مصر الجديدة

تلقى مأمور قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا من أحد المستشفيات بوصول فتاة مصابة بادعاء سقوط من أعلى ووفاتها، وتبين العثور على جثة فتاة تدعى «سارة.خ»، طبيبة أسنان، في العقد الثالث من العمر.

 

ورجحت التحريات بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأنّها قفزت من الطابق الرابع لمرورها بحالة نفسية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك رد

Don`t copy text!