كاظم الساهر يعود الى بيروت بحفل ضخم

54

يستعد الفنان العراقي، كاظم الساهر، للعودة مجددًا الى لبنان بعد غياب في العامين الماضيين أولاً بسبب الوضع الصحّي وانتشار فيروس كورونا ما أثّر على كل قطاع الترفيه، وثانيًا الازمة الصعبة التي مرّت على البلد، حيث سيحيي القيصر حفلة فنيّة، بتاريخ ١٥ تموز/يوليو، في واجهة بيروت البحرية.

 

وجدول كاظم الساهر مليء بالحفلات في الاسابيع المقبلة، حيث سيلتقي الجمهور في إسطنبول بحفلين وتحديدًا بتاريخ ١١ و ١٢ يوليو القادم.

 

أيضًا يستعد لجولة فنيّة في كندا وأميركا تبدأ بـ ١٨ آب وتنتهي بـ ٢٧ آب حيث سيزور عدة ولاايت مقدمًا باقة منوعة من أجمل أغنياته وقصائده.

 

على صعيد آخر، تستعد الساحة الفنية لعمل غنائي من العيار الثقيل يجمع اسماء لامعة من أهم الفنانين وهو عبارة عن ديو غنائي بعنوان “أهل العشق” يجمع كاظم الساهر وبلقيس فتحي، من كلمات حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاع) ومن الحان سفير الألحان فايز السعيد، الذي كشف أن الأغنية تمّ تسجيلها في عام ٢٠١٧ لكن مع الأحداث والتطورات السياسيّة والصحيّة تمّ تأجيل الديو الى الآن، هذا بالاضافة الى انشغالات سمو الشيخ حمدان الذي يحب أن يطّلع على كل عمل قبل صدوره فعندما يرى الوضع العام مناسبًا لطرح أغنية معينة يوافق على طرحها.

اترك رد

Don`t copy text!