محمد رمضان يطرح أغنية «تنطيط» الخميس: «كنت سايبكم تاخدوا نفسكم»

44

شوّق الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، لأغنيته الجديدة والتي تحمل اسم «تنطيط»، والمقرر طرحها بعد غد الخميس على موقع المشاهدات «يوتيوب»، وعبر المنصات الإلكترونية والسمعية، وكذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

 

محمد رمضان يطرح فيديو كليب «تنطيط» الخميس

ونشر محمد رمضان، صورة له عبر حسابه بـ«إنستجرام»، معلقًا عليها بقوله: «أنا بس كنت سايبكو تاخدوا نفسكو، تنطيط يوم الخميس.. ها 23 يونيه».

 

أغنية «تنطيط»، من كلمات وألحان فريق الباور العالي، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والفيديو كليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن، برئاسة محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، مدير مالي لـ«MR1» عبد الغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

أغنية «بلالين» حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة

وطرح محمد رمضان، في نهاية شهر مايو الماضي، فيديو كليب أغنية بلالين، وحقق ما يزيد عن 5 ملايين مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، وتصدرت محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي.

رمضان» يعود للسينما بفيلم نمبر وان

ويستعد محمد رمضان، للعودة إلى شاشة السينما من خلال فيلم «نمبر وان»، وهو نفس اللقب الذي حظي به وطرح أغنية تحمل نفس الاسم عام 2018، وحققت ما يزيد عن 190 مليون مشاهدة، ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق، ومن إخراج ياسر سامي.

 

اترك رد

Don`t copy text!