هيفاء وهبي ترد على رسالة شيرين عبدالوهاب لها: وحشتيني أكتر

50

ردت الفنانة هيفاء وهبي على رسالة الفنانة شيرين عبدالوهاب لها التي كتبتها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، بشأن آخر تواصل بينهما.

 

وردت الفنانة شيرين على سؤال أحد متابعيها عبر خاصية «الاستوري» سأل فيه عن تواصلها مع هيفاء وهبي: «آخر مرة سألت عليها أيام انفجار مرفأ بيروت وكلمتها ومعرفتش أوصلها ساعتها، هيفاء وحشتيني».

 

وفور وصول الرسالة لـ«وهبي» أعادت نشرها عبر حسابها على «إنستجرام» من خلال خاصية «الاستوري»، وعلقت عليها: «وأنتِ أكتر».

 

شيرين تستعد لطرح أغنية جديدة

يذكر أن شيرين تستعد حاليا لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الذي شارك صورة تجمعه بشيرين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مشيرا إلى عملهما سويا على إحدى الأغنيات الجديدة.

 

وعلقت شيرين مؤخرًا على الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما وبين الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد بعد غضبه الشديد من إشارتها بندمها على أغنية «ما تجرحنيش» التي كتب كلماتها، بأن هذه الأزمة ليس لها مبرر.

 

شيرين تعلق على إلغاء حفلاتها الغنائية العام الماضي

أما فيما يتعلق بحفلاتها الغنائية التي تم إلغائها العام الماضي، أشارت: «في ناس بتقول إنها متفقة معايا على حفلات وإني لغيتها وده كلام مش صحيح فبتتلغي لعدم وجود اتفاق من الأساس».

 

كما أكدت أنها أحبت مرة واحدة في حياتها كما عاشت من قبل قصة حب من طرف واحد، وعند سؤالها عن حسام حبيب أجابت: «سؤال صعب».

 

وتحدثت عن إمكانية تعاونها مع الفنان الكبير عمرو دياب، قائلة: «حاسة أن أحنا ممكن مش لايقين على بعض بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها».

اترك رد

Don`t copy text!