بالتعاون مع تجارة وصناعة الاردن اتحاد الغرف التجارية السعودية ينظم فعاليات مجلس الأعمال السعودي الاردني المشترك

59

عمان_ بسام العريان

نظّم اتحاد الغرف التجارية السعودية بالعاصمة الاردنية عمان بالتعاون مع غرفة تجارة الاردن وغرفة صناعة الاردن وجمعية رجال الاعمال الاردنية مساء امس الثلاثاء، فعاليات مجلس الأعمال السعودي الاردني تزامناً مع زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الى المملكة الاردنية الهاشمية

وأشار عجلان العجلان رئيس اتحاد الغرف السعودية في كلمة له إلى أن تزامن عقد الاجتماع مع زيارة ولي العهد يعكس حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز العلاقات في جميع المجالات وخاصة الاقتصادية.

واوضح إلى أن العلاقات السعودية الاردنية تتميز بقدرة ملحوظة على التوسع والنمو في المستقبل بسبب المزايا الاقتصادية والخصائص التنافسية التي يتمتع بها البلدان.

وأكد العجلان أن الملتقى يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز وتفعيل التعاون الاقتصادي بين رجال الأعمال السعوديين والاردنيين بما يلبي تطلعات قادة وشعبي البلدين.

فيما اشاد رئيس مجلس الاعمال السعودي الدكتور حمدان السمرين بالدور الذي يضطلع به مجلس الأعمال السعودي الاردني في تحقيق الإنجازات والمشاريع الاستراتيجية وتعميق العلاقات وزيادة حجم التبادل التجاري وتنمية الاستثمارات البينية.

موضحا أن تنظيم اتحاد الغرف السعودية اجتماع مجلس الأعمال السعودي الادرني يأتي لبحث دور المجلس في تعزيز الشراكات التجارية والاستثمارية بين البلدين

تخلل الحفل عقد اجتماع لمجلس الأعمال السعودي الأردني المشترك و وتم التوقيع على محضر الاجتماع وفق جندة
الملتقى الذي شهد حفل توقيع:محضر اجتماع مجلس الأعمال السعودي الأردني المشترك. اتفاقية تطوير عقاري بين مجموعة الشغدلي لتطوير المشاريع السياحية والتجارية والخدمية والمقاولات الانشائية وشركة المتحدون للقانون والتحكيم.
وعقد تدريب كوادر بين هيئة الطاقة الذرية الأردنية ممثلة بالمفاعل النووي الأردني للبحوث والتدريب وشركة النظائر الحديث للتصنيع. عقد بين شركة كيمياء ينبع للصناعة (كيمياء) والشركة الهندية الأردنية لتوريد حمض الفوسفوريك لانتاج مدخلات الأعلاف الحيوانية. اتفاقية شركة أضواء بيروت لصناعة الورق الصحي مع مجموعة درة الهايل للتجارة والصناعة

اترك رد

Don`t copy text!