نيومايت تحصد جائزة “مزود حلول التحول الرقمي الأكثر ابتكاراً في المنطقة”

43

حازت شركة نيومايت لحلول التحول الرقمي على جائزة “مزود حلول التحول الرقمي الأكثر ابتكاراً” في منطقة الشرق الأوسط المقدمة من جوائز الإمارات العربية المتحدة للأعمال.

وجاءت هذه الخطوة في أعقاب مراجعة شاملة للحلول التي تقدمها الشركة وأبرز الإنجازات والمحطات التي حققتها على مدار العام الماضي فضلاً عن القفزة النوعية من حيث الحلول الشاملة والتوسع الجغرافي لمساعدة أكبر قدر من الشركات على المضي بأمان في رحلة تحولها الرقمي.

وأعرب مدير عام القطاع التجاري وعلاقات العملاء في شركة نيومايت لحلول التحول الرقمي المهندس إيهاب قنيبي عن فخره بجهود فريق نيومايت التي توجت بهذه الجائزة المهمة قائلاً :”يتسق هذا الإنجاز الكبير مع الخطوات النوعية والثابتة التي تتخذها الشركة في الوقت الحالي لتوسيع نطاق حضورها الجغرافي في الإقليم وتعزيز الحلول والخدمات التي تقدمها وإبرام المزيد من الشراكات لمساعدة العملاء في جميع القطاعات على مواكبة ركب التحول الرقمي بسلاسة وأمان”.

وأضاف قنيبي قائلاً :”ينبثق فخرنا بصورة كبيرة من الأهمية التي تحظى بها هذه الجائزة والتي تشكل مصدر إلهام لنا لاستكمال مسيرة النمو ومساعدة عملائنا على إعادة تشكيل أعمالهم بما يتسق مع الثورة الرقمية التي تفرض نفسها في جميع أنحاء العالم”.

وكانت شركة نيومايت قد شاركت مؤخراً في معرض الذكاء الاصطناعي الأكبر من نوعه في دبي والمنطقة في مجال استعراض تقنيات الذكاء الاصطناعي وأتمتة العمليات حيث التقى فريق نيومايت بأبرز الخبراء في هذا المجال كما استعرضت الحلول والمنتجات التي تقدمها الشركة لعملائها في الإقليم.

ومن الجدير بالذكر أن شركة نيومايت تسهم في مجال الحلول الرقمية في الإقليم منذ تأسيسها عام 2008 حيث لا تدخر جهداً للمساهمة في تطور هذا القطاع.

اترك رد

Don`t copy text!