تفاصيل مقتل طالبة بمصر بطلقة نارية طائشة

شهدت قرية أجهور الرمل التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، واقعة إصابة طفل بسكين على يد والدته معلمة تربية رياضية بإحدى المدارس، بعدما ألقت عليه السكين أثناء تحضيرها الطعام، وتم نقل الطفل إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، وجرى إبلاغ مركز الشرطة لتحقيق في الواقعة.

بلاغ بإصابة طفل بجرح عن طريق والدته

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد يوسف فخير، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد استقبال المستشفى العام، لطفل مصاب بجرح شبه نافذ بالجنب عن طريق والدته، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لتحقيق في الواقعة والتحفظ على المتهمة.

انتداب الطب الشرعي

وأمرت جهة التحقيق بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطالبة لتحديد أسباب الوفاة مع التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مكان الواقعة كما استعجلت الأجهزة الأمنية تحرياتها النهائية لكشف ملابسات الحادث.

 

وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، أمس الثلاثاء، من إلقاء القبض على المتهمين بالتشاجر، مما نتج عن مقتل طالبة ببولاق الدكرور، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن القتيلة أثناء سيرها بمحيط مسكنها، أصابها عيار ناري طائش إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من الأشخاص، أدى لمقتلها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى